تفاصيل ممتعة تميز إطلالات النجمات

نجمات,إطلالات,مونيكا بيلوتشي,كايت بلانشيت,سيلينا غوميز,زوي كرافيتز,ليلي آلدريدج,تايلور سويفت,سيارا

هالة طويل 24 نوفمبر 2015

نجمات يتألقن بحضور لافت وإطلالات ميزتها تفاصيل ممتعة وساحرة ليصبحن عنواناً للأناقة والتفرد.
 

تستكمل الجميلة مونيكا بيلوتشي، خلال حملة الترويج لفيلم جيمس بوند الجديد، سلسلة إطلالاتها المتألقة بفساتين جذابة من أهم دور الأزياء لتبقى دار Dolce & Gabbana  التي كانت الممثلة لها  لعام 2012 خيارها الأول. فتألقت صاحبة الـ51 عاماً بفستان بلون الباستيل الزهري بطول الركبة مدح قوامها بقصته الضيقة وانتعلت معه حذاءً كلاسيكياً بالكعب العالي واللون المحايد. ولأن سرّ الظهور المميز يكمن في تفاصيله، نسقت الجميلة الإيطالية إطلالتها بحقيبة يد من مجموعة Long Champ Artwalk الجديدة بألوانها المتعددة والمقطعة والمستوحاة من حقبة الثمانينات.

رؤية جديدة للأناقة الكلاسيكية اختارتها الممثلة الأسترالية كايت بلانشيت خلال حضور العرض الأول لفيلمها الجديد  “Carol” في معرض الفن المعاصر في نيويورك من منصة Lanvin لربيع وصيف 2016 فتألقت بفستانٍ باللون الأخضر الخردلي بقصة الثنيات عند الخصر، تخللها مشد (Corset) باللون الزهري جذب الأنظار الى خصر كايت النحيل وأضفى على حضورها جاذبية وعصرية، خصوصاً أنها انتعلت صندلاً باللون المحايد من Christian Louboutin لتحاكي بإطلالتها تألق السجادة الحمراء.

رغم ظهور الفنانة المتعددة المواهب سيلينا غوميز بإطلالاتٍ مختلفة ومميزة خلال عرض Victoria’s Secret لهذا العام، إلا أنها خطفت الأنفاس بفستانها الأسود الجلديّ الذي صنعته دار Louis Vuitton خصيصاً لها بتفاصيل مميزة من مجموعة Louis Vuitton  لربيع وصيف 2016 كالترصيع بالمسامير الضخمة وأناقة الخامة الجلديّة المضلعة بأسلوبها القويّ والساحر، كما عبرت سيلينا بدورها عن عشقها لهذا التصميم الذي جعلها تشعر بالتفرد والتألق كإحدى ملائكة هذا العرض.

باتت لـ “Street Style” أيضاً أساليب متنوعة وإطلالات جذابة في شوارع عواصم الموضة. فرصدت أيقونة الأسلوب العفوي زوي كرافيتز في شوارع نيويورك متألقةً بكنزة Flag Intarsia من Coach باللون الأسود والرسومات البيضاء وحقيبة الكتف Swagger بحجمها الصغير من العلامة نفسها، ونسقتهما مع جينز بقصة الـ Boyfriend  العملية واعتمرت قبعة سوداء من الصوف وميزت إطلالتها بحذاء باللون الأبيض من .Balenciaga ومن شوارع نيويورك أيضاً وأساليب نجماته المذهلة، ظهرت سيارا بإطلالة كاملة من Coach تألفت من فستانٍ باللونين الأسود والرمادي ميزته خاماته ونقوشه المتعددة وحقيبة يد  Ace satchel باللون البنفسجيّ وجزمة Moto Boots سوداء باتت على لائحة مشتريات عاشقات الموضة.

أما عارضة الأزياء الجذابة ليلي آلدريدج فأبقت إطلالتها بسيطة، تحاكي صيحات الموضة لهذا الشتاء خلال توجهها الى بروفة عرض Victoria’s Secret إذ انتعلت حذاء عالياً نحو الركبة باللون الاسود من علامة Stuart Weitzman  وارتدت معطفاً ضخماً من الصوف مطبّعاً بالأشكال الهندسية كان له الظهور الأول على منصة عرض Isabel Marant لخريف 2015 ونسقته مع حقيبة يد Pandora  من Givenchy.

وكذلك رصدت تايلور سويفت بتصاميم Stuart Weitzman التي اختارت منها صندلاً من المخمل الأسود وكعبٍ عريض موحد فانتعلته مع فستانٍ من تصاميمها طبعت عليه أحرف اسمها ولفتت قصَّته الأنظار فظهر وكأنه مؤلف من قطع عدّة خلال وجودها في مطار لوس أنجلوس في كاليفورنيا.