أغرب 5 زيجات فنية في 2015... نكاية وموت وسريّة

سعيد طرابيك,سارة طارق,اوكا,مي كساب,شريف رمزي,ريهام ايمن,احمد فهمي,منة فهمي,عمرو مكين,سناء يوسف,زواج المشاهير,لها

القاهرة (لها) 25 نوفمبر 2015

شهد عام 2015 الكثير من الزيجات الفنية، ولكن 5 منها كانت الأغرب على الإطلاق، متسببةً بحالات من الجدل والإثارة لأسباب مختلفة.
 

  • مي وأوكا

لم يتوقع أحد أن تتزوج المطربة مي كساب من المطرب الشعبي محمد صلاح الشهير بـ"أوكا"، نظراً لفارق السن الكبير بين الأثنين، وأيضا بسبب فارق المستوى الاجتماعي بينهما، لكن مي تغاضت عن كل ذلك، وأعلنت على الملأ حبها الصارخ لأوكا لكونه أكثر الناس الذين ساندوها في حياتها بعد وفاة والدتها.

وبدأ حب مي لأوكا بعد ظهورهما سوياً في فيلم "8%" واستمر إلى أن أعلنا زواجهما في شهر نيسان (إبريل) الماضي.

  • شريف وريهام

وأما الزيجة التي مازالت تحيط بها حتى الآن علامات إستفهام كثيرة، فهى زيجة الفنان شريف رمزي من الفنانة ريهام أيمن، بخاصة أن الأخيرة ترتبط بعلاقة صداقة قوية بطليقة شريف منّة حسين فهمي.

فالزيجة تمت في هدوء تماماً، وبعيداً عن أعين الفنانين والصحافيين، ولم يعرف أحد عنها أي شيء إلا يوم عقد القران، والمثير في الزيجة أن أول تهنئة فنية للعروسين كانت من طليقة شريف.

  • منة وفهمي

أما الزيجة التي كانت أكثر غرابة والتي أعتبرها البعض رد لفعل لزيجة شريف رمزي وريهام أيمن، هي زيجة منة طليقة شريف رمزي وابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين إلى الفنان أحمد فهمي.

والمثير في الأمر أن الفنان أحمد فهمي إنفصل عن زوجته الأولى شهد وهي شقيقة الفنان شريف رمزي، لكي يتزوج من طليقته. واعتقد البعض أن الزيجة كان هدفها الرد على زيجة شريف وريهام، لكن الأيام أثبتت أن منة وفهمي يعيشان حياة سعيدة.

  • طرابيك وسارة

استحوذ زواج الفنان الراحل سعيد طرابيك من الفنانة الشبابة سارة طارق على إهتمام الكثيرين طيلة فترة الشهور الست التي استمرت خلالها الزيجة، قبل ان تنتهي بوفاة سعيد أثر جلطة في القلب وانسداد في الشرايين.

وتعرض طرابيك لإنتقادات كثيرة وصلت لدرجة السخرية بسبب فارق السن بينه وبين سارة، إذ  تزوج في عمر الـ 74 بينما سارة في منتصف الثلاثينات، وبسبب تلك الزيجة دخل سعيد طرابيك ساحات القضاء لأول مرة في خصومات مع طليقته ونجله.

  • سناء وعمرو

لا تختلف كثيرا زيجة المنتج عمرو مكين من الفنانة التونسية سناء يوسف، عن زيجة طرابيك وسارة، إذ أن فارق العمر كبير بين الزوجين، فعمرو مكين  أقترب من الستين في حين لم تبلغ سناء الخامسة والثلاثين.

ولكن عمرو وسارة تغلبا على هذه الفوارق العمرية، بالسفر والابتعاد عن أعين الناس خلال الفترة الماضية، حتى رزقهما الله أخيراً بطفلهما الأول الذي أطلقا عليه اسم ياسين.