بالفيديو والصور - سهيلة بن لشهب تنسحب من "ستار اكاديمي".. اليكم التفاصيل

سهيلة بن لشهب,ستار اكاديمي,اكاديمي,الجزائر

25 نوفمبر 2015

غادرت الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب برنامج "ستار أكاديمي" بشكل نهائي قبل إقامة البرايم والتعرف على نسبة تصويت الجمهور لها.

أعلنت إدارة الأكاديمية في بيان خبر مغادرة الطالبة الجزائرية بشكل مفاجئ وقالت "إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها".

وأضاف البيان "بما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب".

وتابع "هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة. نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية".

يأتي هذا البيان بعد الازمة التي وقعت بين الجمهورين المصري والجزائري خلال جلسات السوشيال ميديا والتي قررت الادارة الغائها بسبب مشادة كلامية بين سهيلة وباقي الطلاب.