بالفيديو والصور- شاهدوا ماذا وجدنا خلف ستائر تيفاني!

بالفيديو والصور,تيفاني,ستائر تيفاني,الهدايا,ريتشارد مور,Tiffany Blue,تيفاني الأزرق

26 نوفمبر 2015

بإزاحة الستار عن واجهات الأعياد الخاصة بتيفاني في دبي مول، يبدأ موسم تبادل الهدايا رسمياً في المتجر في دبي مول. وتعدّ هذه الواجهات الأسطورية دعوةً مفتوحةً للدخول إلى عالمٍ مفعمٍ بالسحر تعرض فيه ابتكارات تيفاني المتألقة وقد تم الكشف عنها بإزاحة ستار أزرق اللون بأسلوب مسرحي.

ويعلن ريتشارد مور، نائب الرئيس للتسويق البصري الإبداعي قائلاً: "نحتفل هذه السنة بتراث تيفاني الزاخر بالرفاهية، وسط عالمٍ شتويّ مستمدّ من الروايات والأساطير، كما كان يوصف في المسارح المصغّرة للقرن التاسع عشر. ولتحقيق ذلك، استعنّا بمزيجٍ من لون تيفاني الأزرق  Tiffany Blue، ومن أبيض الشتاء، وهما لونا علبة تيفاني الشهيرة، وشريط الساتان الأبيض الذي يلفّها، وهما يظهران في الواجهات بصورة الهدية المثالية ورمز الأناقة من حول العالم.

على شكل مقدمة مسرح مؤطرة بقنطرة مزخرفة، تأتي كل واجهة لتكشف عن مشهدٍ مأخوذ من الروايات والأساطير، مع حدائق شتوية، وجبال تحيط بقصرٍ مهيب. بين المشاهد المنوعة بوابات مزخرفة لفناء خارجي، تفتح لتظهر شجرةً كبيرةً مزينةً بتصاميم تيفاني؛ وسلّم كبير مزيّن بالأكاليل والهدايا؛ ورفّ موقد تعلوه العلب الزرقاء بانتظار اللقاءات حول النار في العيد؛ وجسر بعيد، هو المكان المثالي لعرض زواج مع خاتم خطوبة مرصّع بالألماس من تيفاني؛ ومزلجة ملكية تكدّست عليها الهدايا.

تستمر الاحتفالات بموسم الأعياد في تيفاني حتى 9 يناير 2016 فلا تفوتوا عليكم فرصة اكتشاف واجهات تيفاني الرائعة في دبي مول.