وداعاً للتجاعيد مع مستحضرات علامة غالديرما تطلق حملة Proof In Real Life

وداعاً للتجاعيد,مستحضرات,Proof In Real Life,Restylane,التقنيات التجميلية,الوقاية,علامات التقدم في السن,نتائج رائعة

دبي - كارين اليان ضاهر 28 نوفمبر 2015

مع ازدياد متطلبات جمال المرأة، تبرز الحاجة أكثر فأكثر إلى المزيد من التقنيات التجميلية الفاعلة التي تحفظ جمالها وتساعدها على الوقاية من علامات التقدم في السن لتبقى في كامل تألقها وإشراقها مع مرور السنين. تكثر المفاهيم الخاطئة حول العلاجات التجميلية، مما يسبب الحيرة إزاءها ويقلق المرأة بشأن النتائج التي قد تحصل عليها، والتي قد تظنها «مصطنعة» أحياناً أو بعيدة عن توقعاتها. هذا ما دعا علامة غالديرما، وللمرة الأولى إلى إطلاق حملة Proof In Real Life في دبي سعياً منها  لتوضيح كل تلك المفاهيم الخاطئة، وانطلاقاً من نتائج رائعة تم الحصول عليها على أرض الواقع مع مستحضرات Restylane.


تجدر الإشارة إلى ان الحملة كانت قد انطلقت أولاً في برلين في شهر أيار/مايو 2015 الماضي ممثلةً بالنجمة التي شكلت رمزاً للجاذبية والجمال شارون ستون وبمشاركة 10 توائم متطابقين بين رجال ونساء شاركوا في هذا التحدي. اعتمدت حملة علامة غالديرما Proof in real life على خطة علاجية متخصصة وفريدة تم اللجوء فيها إلى علاجات الفيلر أو علاجات تحسين البشرة Skin boosters من ريستيلين أو كليهما مع مجموعة التوائم المشاركة بهدف إثبات مدى فاعليتها على أرض الواقع. وكانت النتائج لافتة مع حفاظها على مظهر طبيعي، ما يطمئن المرأة التي تخاف من أن تبدو النتيجة «مصطنعة» بعد لجوئها إلى علاج تجميلي. هذا ما عبّرت عنه النجمة شارون ستون في الحملة بالقول: «كثر يتجنبون العلاج التجميلي عند رؤية صور أشخاص حصلوا على نتائج غير طبيعية. أما حملة Proof In real life فقد منحت الكل فرصة الاطلاع على النتائج عن قرب ليحكموا بأنفسهم». من جهة أخرى، تحدثت التوأمان كيلي وستايسي فرانكلين اللتان شاركتا في الحملة عن التجربة الفريدة التي مرتا بها مع استعمال منتجات ريستيلين، وعن النتائج الطبيعية التي حصلتا عليها بفضل منتجات تحسين البشرة Skin Boosters والفيلرز. ففيما حصلت إحدى الشقيقتين، وهي كيلي (38 عاماً) على علاجات تحسين البشرة ومنتجات الفيلر من ريستيلين لتستعيد ما افتقدته من نضارة البشرة وإشراقها، كانت كيلي، وكأي امراة أخرى قلقة قبل اللجوء إلى العلاجات بشأن النتيجة لاعتبارها كانت تخشى من تغيّر ملامح وجهها. إلا أن النتيجة كانت طبيعية ولافتة، مما بدل رأيها تماماً في هذا الخصوص، بشهادة ستايسي شقيقتها التي لم تتلق أي علاج، لكنها شهدت على النتيجة الرائعة التي حصلت عليها كيلي مما زاد من حماستها للجوء إلى علاجات ريستيلين.
في حديث مع «لها»، كشفت طبيبة الجلد رادميلا لوكيان عن نتائج مذهلة تحققها منتجات تحسين البشرة والفيلرز من ريستيلين. كما اكدت غياب الآثار الجانبية والنتائج السلبية التي تخشاها المرأة عامةً لاعتبارها تحتوي على حمض الهيالورونيك الموجود أصلاً في البشرة، والذي تخف معدّلاته مع مرور السنين... مما يجعل منتجات ريستيلين آمنة تماماً.

{تحتوي منتجات ريستيلين جل على حمض الهيالورونيك، هل تشكل هذه المادة خطراً بأي شكل من الأشكال؟
مادة حمض الهيالورونيك التي تحتوي عليها منتجات ريستيلين جل مماثلة لتلك الموجودة في البشرة. فمن المعروف أن هذا الحمض موجود أصلاً في أجسامنا ويعتبر من المواد الطبيعية الحيوية التي تؤدي وظائف عدة كمنح البشرة المرونة والامتلاء. وبالتالي لا يمكن أن يشكل أي خطر عند إضافته بعد أن يكون قد نقص في الجسم. فمع مرور السنين، تفقد البشرة الدهون والكولاجين وحمض الهيالورونيك، وهي العناصر التي تعطي حجماً للوجه، مما يساهم في ظهور الطيات والتجاعيد أكثر فأكثر، وتبدأ علامات التقدم في السن بالظهور مع فقدان الوجه حجمه. تستخدم غالديرما تقنية فريدة لدمج حمض الهيالورونيك الاساسي للبشرة، في منتجاتها حتى يكون الاختلاف بسيطاً جداً بينها وبين الحمض الطبيعي في البشرة. هو مصمم خصيصاً للعمل داخل طبقات الجلد لاستعادة حجم الوجه وتحسين نوعية البشرة.

{ما النتائج التي يمكن الحصول عليها مع مجموعة التعبئة من علامة غالديرما؟
تساعد المجموعة على إزالة التجاعيد والطيّات حول الفم والأنف وتعطي حجماً للشفتين. كما تخفف التجاعيد بشكل خاص في الجبين وحول العينين. من جهة أخرى، يمكن ملاحظة نتائج لافتة في تحديد وإعادة حجم الخدين، وفي رسم الوجه لإزالة علامات التقدم في السن.

{يتم اليوم اللجوء إلى الـfillers في سن مبكرة وكأنها أصبحت من وسائل الوقاية من التجاعيد قبل ظهورها فعلاً، هل تنصحين باللجوء إليها في سن مبكرة؟
تختلف سن اللجوء وفق كل امرأة وطبيعة بشرتها. لكن حقن الـFillers تعتمد في سن متقدمة للتصحيح، وتتوافر مستحضرات الـSkin Boosters للخطوط الرفيعة حول الفم والعينين في سن مبكرة.

{في أي سن يمكن اللجوء إلى الـSkin Boosters؟
يمكن اللجوء إلى الـSkin Boosters من سن 20 سنة كوسيلة وقاية من التجاعيد حتى إذا كانت المرأة تتمتع ببشرة رائعة لا عيب فيها. مع الوقت ستلاحظ مدى تحسن نوعية بشرتها ومقاومتها للتجاعيد مع التقدم في السن.

{هل تختلف النتائج بين امرأة وأخرى، ومتى تكون النتيجة فضلى؟
من الطبيعي أن تلعب نوعية البشرة دوراً في النتيجة التي يتم الحصول عليها. فبقدر ما تكون نوعية البشرة فضلى، تكون النتيجة أفضل.

{بعد كم من الوقت يمكن أن تظهر نتائج حقن الفيلرز من ريستيلين؟
تحقق حقن الفيلرز من ريستيلين نتائج فورية، فيما يدوم تأثيرها لمدة تصل إلى 12 شهراً وفق المنطقة المعالجة وطبيعة البشرة ومدى الاهتمام بها.

{هل تظهر آثار معينة بعد اللجوء إلى Restylane؟
لا يظهر إلا احمرار خفيف بعد الحقن وازرقاق بسيط ليومين تقريباً لا أكثر.

{هل تسبب الحقن شعوراً بالألم؟
تستخدم إبر رفيعة جداً في الحقن ويحقن الجل بكميات صغيرة ولا يسبب ذلك أي ألم، خصوصاً أن منتجات التعبئة تحتوي على مادة الليدوكايين التي تخفف الألم وتوفّر علاجاً مريحاً.

{ما الذي يساعد في الحفاظ، لوقت أطول، على النتيجة التي حصلنا عليها؟
من المهم أن تحاول المرأة الحفاظ على صحة بشرتها قدر الإمكان تماماً كما في الحالات العادية، كأن تتجنب التدخين والتعرض لأشعة الشمس.

{كيف يكون برنامج الجلسات في ما يتعلّق بالـ Skin Boosters؟
بعد الخضوع للجلسة الأولى، يمكن إجراء جلسة بعد 4 أشهر أو 6 للحفاظ على النتيجة. إن منتجات Restylane تحفز البشرة على إنتاج حمض الهيالورونيك فتنشط في إنتاجه.

{هل هذا يعني أنها تساعد على تحسين نوعية البشرة مع الوقت ومع تكرار اللجوء إليها؟
هذا مؤكد، فنوعية البشرة تتحسن شيئاً فشيئاً مع اللجوء إلى منتجات  Restylane.