بالصور - تجميل الأنف من دون جراحة وفي 15 دقيقة فقط!

عمليات تجميل,الانف,كيم كارديشيان,كايلي جينر

08 ديسمبر 2015

أشار موقع "كوزموبوليتان" إلى أن الدكتور سايمون أوريان، صاحب العيادة التجميلية في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا هو من يقف وراء جمال الأختين كيم كارديشيان وكايلي جينر، والذي يتابعه أكثر من 360 ألف شخص على "تويتر"، ويعد من أهم المتخصصين في إجراء عمليات التجميل غير الجراحية.

ونقل الوقع قصة جوانا ديلا راجيون، شابة عمرها 27 سنة من لندن، والتي طلبت مقابلة د. أوريان ليبحث معها ما يمكن عمله لأنفها الذي لا تحبه.

وبعكس جميع الأطباء، الذين يستخدمون في الغالب تقنية الخيوط، يستخدم أوريان ما يسميه micro-droplet technique، أي تقنية القطرات متناهية الصغر، هذه الطريقة تتطلب إبرة صغيرة للغاية يحقنها حيثما يريد على الأنف، يقول أوريان: "هذا يعطي نتائج أكثر توقعاً وطبيعية".

وأضاف: "قد يكون هناك بعض التورم الذي يستمر ساعات قليلة في اليوم الأول والثاني عقب العملية، لكن الإبرة صغيرة للغاية مما لا يترك أي آثار للكدمات"، وتستمر العملية حوالي 15 دقيقة.

أما سعر العملية التي أجرتها الشابة تقدر بـ3000 دولار، السعر الذي يعد منخفضاً إذا ما قورن بسعر العملية التجميلية العادية التي تتراوح بيت 7000 و15 ألف دولار، ويستمر أثر العملية إلى سنتين أو 4 بحسب نوع المادة المحقونة.