بالفيديو والصور- رئيس الوزراء الكندي الوسيم يفاجئ اللاجئين السوريين في مطار كندا!! شاهدوا ماذا حصل

بالصور,رئيس الوزراء,الكندي,اللاجئين السوريين,مطار

11 ديسمبر 2015

ذكر تقرير لقناة سكاي نيوز أن رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، استقبل في مطار تورونتو، مجموعة من اللاجئين السوريين وصلت على متن طائرة عسكرية في إطار الجسر الجوي العسكري الرامي إلى نقل عشرة آلاف لاجئ سوري.
وحطت الطائرة التي تقل 163 لاجئا سوريا في وقت متأخر من يوم الخميس في مطار تورونتو مدشنة بذلك عملية لنقل آلاف من السوريين إلى كندا، كانت الحكومة قد وعدت باستقبالهم وإعادة توطينهم قبل نهاية العام الجاري. وعقب وصول الطائرة القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، قال ترودو إن كندا تعتبر أن استقبال هؤلاء اللاجئين و"منحهم مستقبلا أفضل لهم ولأبنائهم برحابة صدر" يشكل "مصدر قوة" للبلاد.
ومن المتوقع أن يصل نحو 140 لاجئ آخر في رحلة عسكرية إلى مطار مونتريال السبت، وسط المساعي الحثيثة لتطبيق الخطة الحكومية الرامية إلى إعادة توطين 10 آلاف لاجئ سوري بنهاية 2015، و15 ألفا آخرين بنهاية فبراير المقبل.
كما تعمل جماعات خاصة بشكل منفصل عن الجسر الجوي العسكري للحكومة على نقل لاجئين إلى كندا، حيث وصل لاجئون على متن رحلات تجارية في الأيام القليلة الماضية، كان في استقبالهم رعاة ومواطنون كنديون.

 

 

"Welcome to your new home:" Justin Trudeau greets Syrian refug...

Prime Minister Justin Trudeau and Ontario Premier Kathleen Wynne greet Syrian refugees upon their arrival in Toronto. Trudeau and Wynne shared a touching moment with the family's young daughter as they presented her with a teddy bear. Learn more - http://glbn.ca/VKrU9

Posted by Global News on Thursday, December 10, 2015