الوجه الإعلاني لدار Lancôme جوليا روبرتس Julia Roberts أكره الأحكام العشوائية... وهذا ما أخجل منه

julia roberts,جوليا روبرتس,Lancôme,لانكوم,العناية بالبشرة,Pretty Woman,جائزة الأوسكار

26 ديسمبر 2015

جوليا روبرتس... «المرأة الجميلة» (Pretty Woman) والنجمة الهوليوودية الفائزة بجوائز عالمية... إحدى الممثلات الأغلى أجراً في هوليوود والتي تحقق أعلى الإيرادات على شبابيك التذاكر. الزوجة العاشقة والأم الحنون... تهوى التنزه في الطبيعة ومشاهدة غروب الشمس، وتطمح إلى اعتماد برنامج إعادة التدوير في قوارير عطر La Vie est Belle. جوليا روبرتس الوجه الإعلاني لدار Lancôme، نجمة إعلان عطر La vie est belle، تطلعنا على رأيها بالمستحضرات الجديدة للعناية بالبشرة، ومشاريعها السينمائية، وأوقاتها العائلية...

-قامت Lancôme بتوسيع مجموعتها من مستحضرات العناية بالبشرة عبر إطلاق Absolue LExtrait Ultime Essence، وهو خطوة جديدة في طقوس Absolue LExtrait. ما هي أولى انطباعاتك؟
بصراحة، أكثر ما أحبه في Lancôme هو أنني لم أصادف يوماً مستحضراً سيئاً بين مستحضراتنا. أنا مهووسة بمجموعة Absolue LExtrait، ولذلك تحمست كثيراً لتجربة المستحضر الجديد ضمن هذه المجموعة. استخدمت المنتج بإفراط هذا الصباح وبدا رائعاً.

-بالنسبة إلى Elixir-Concentrate، يتوافر مع بتلة تدليك لتعزيز فاعلية المنتج وجعل البسط أكثر متعة وفاعلية. هل العامل الحسي مهم بالنسبة إلى روتينك الجمالي؟ وهل تعتبرين تدليل الذات بطقس جمالي بمثابة وسيلة للاستراحة من توتر الحياة اليومية؟
لا. فأنا أجيد تنظيف أسناني فيما بلسم الشفاه على شفتيّ. لكن الشيء الرائع في تعاوني مع Lancôme هو تجربة كل هذه المستحضرات الرائعة حين يتم إرسالها إليّ. هذا أمر يلفتني حقاً. أقول لنفسي «لمَ هذه الأداة الصغيرة؟» ثم أكتشف أنها لتدليك البشرة أثناء بسط المستحضر، وهذه متعة فعلية.

-تؤدي الرائحة أيضاً دوراً مهماً في المنتج. هل تؤثر الرائحة في خيارك عند شراء مستحضرات العناية بالبشرة؟
طبعاً. فأنا لا أريد أي شيء له رائحة قوية. تملك هذه المستحضرات رائحة زكية ونظيفة تخبو تدريجاً نوعاً ما. فالرائحة الخفيفة تظهر في البداية ثم تختفي. إنها مثل الصديق الجيد الذي يقول «حسناً، أنا هنا للمساعدة. لكنك الآن بخير. يمكنك فعل ذلك لوحدك».

-ترتكز مجموعة Absolue LExtrait على مكوّن فريد – خلايا جذعية مستخرجة من وردة Lancôme، التي تم ابتكارها عام 1973. وفي الإجمال، يمكن القول إن Absolue مستوحاة من الطبيعة. فهل الطبيعة مهمة بالنسبة إليك، وهل تشعرين بأنه يجدر بنا محاولة تعلم المزيد منها؟
تؤدي الطبيعة دوراً كبيراً في حياتي. زوجي عاشق للطبيعة. يحب التنزه في الهواء الطلق، ويعشق الماء. يحب الجبال ونحاول العيش قدر الإمكان تحت أشعة الشمس ومشاهدة الغروب. نطلب من الأولاد الاستيقاظ مع شروق الشمس ونضعهم في السرير عند غروبها. أقصد، يمكننا تخصيص الكثير من الانتباه والعناية بالطبيعة. يجدر بكل واحد منا أن يعي أهمية الطبيعة ويسعى إلى عدم تبديد مواردها. حلمي بالنسبة إلى La Vie est Belle هو الشروع في برنامج إعادة تدوير. علينا الطلب من النساء اللواتي يملكن هذا العطر أن يعدن القارورة الفارغة إلى المتجر لنعيد إرسالها إليهنّ بعد ملئها مجدداً بالعطر.

-شهد هذا العام مرور 25 عاماً على فيلم Pretty Woman، وقد ترشحت من خلاله لنيل جائزة الأوسكار. هل تشعرين بأن 25 عاماً مضت فعلاً على ذلك الفيلم؟
لا بل وكأن 35 عاماً مضت! لا أصدق أن الفيلم أنتج قبل 25 عاماً. اجتمعنا كلنا هذا العام. لا يزال الجميع على حاله. سأعود للعمل مع غاري مارشال قريباً.

-ستشاركين في فيلم Secret in Their Eyes. حدّثينا قليلاً عنه.
أؤدي دور شريكة Chiwetel Ejiofor. نحن في مهمة استقصائية تتعلق بأحداث 11 أيلول/سبتمبر، وتجسد نيكول كيدمان دور المسؤولة عن مكتب المدعي العام. حدث في غاية الأهمية يجمعنا سوياً ثم يفرّقنا عن بعضنا نحن الثلاثة. يصور الفيلم الأحداث في مرحلتين زمنيتين: مباشرة بعد أحداث 11 أيلول/سبتمبر، ومن ثم بعد 13 عاماً.

-تشاركين أيضاً في تصوير فيلم Money Monster مع جورج كلوني. ما الذي جذبك إلى هذا الدور؟
أحببت السيناريو وأعجبتني فكرة أن تتولى جودي فوستر الإخراج. إنها امرأة ذكية جداً وممثلة رائعة. ويؤدي جورج دوراً مذهلاً، ولذلك أردت المشاركة في الفيلم.

-ما الذي تحبين القيام به خلال أوقات فراغك؟
اللعب مع أولادي وزوجي. أحب قضاء الوقت مع عائلتي.

-إلى أين تحبين السفر، ومتى ترغبين في السفر؟
إلى نيو مكسيكو. حين بدأنا نتقابل أنا وزوجي داني، سافرنا كثيراً إلى هناك. يشعر داني بالشيء نفسه حيال نيو مكسيكو. فهناك الهدوء والسحر والطبيعة. إنه مكان رائع لنتواجد فيه نحن الخمسة.

-ما هي العادة التي تخجلين بها؟
أحب مشاهدة Scandal. أعرف أنني أخجل بهذا لأنه عندما يدخل أحد إلى الغرفة فيما أشاهده، أُطفئ التلفزيون على الفور وأرمي جهاز التحكم بعيداً.

- ما هي الأمور التي تزعجك؟
هناك الكثير من الأمور. أكره أن يتأخر الأشخاص على مواعيدهم. لا أحب أيضاً أن يحكم الأشخاص عشوائياً على شخص لا يعرفونه جيداً. لقد تحول هذا الأمر إلى مشكلة ثقافية مع وسائل التواصل الاجتماعي. سمعتُ قبل فترة شخصاً يعبّر عن الأمر بطريقة صريحة عبر الراديو من خلال القول: «أنت تملك رأيك الخاص، لكنك لا تملك مجموعتك الخاصة من الحقائق». هذا هو بالضبط رأيي حيال طريقة تعاطي الأشخاص مع بعضهم بعضاً. يمكنك الاكتفاء بالقول: «هذا الشخص ليس مفضلاً عندي».

- ما هو كتابك المفضل في الوقت الحاضر؟
قرأت بعض الكتب الرائعة مع أولادي هذا العام. قرأنا Wonder and Ophelia وكذلك The Marvelous Boy. وفي الوقت الحاضر، أقرأ The Goldfinch. قد أكون آخر شخص في العالم يقرأ هذا الكتاب. إنه يتحدث عن صبي مراهق يتذكر حدثاً معيناً. القصة رائعة والسيناريو محبوك جيداً. إنه رائع.

- أي أفلام أعجبتك في الآونة الأخيرة؟
شاهدت فيلماً وثائقياً يدعى The Overnighters. وهو يتحدث عن شركات النفط في شمال داكوتا وكيفية ذهاب العديد من الأشخاص إلى هناك للحصول على وظيفة بحيث عمّت الفوضى أخيراً. ثمة كاهن محلي يحاول استقبال العديد من الأشخاص ويسمح لهم بالنوم في سياراتهم في مرأب قرب الكنيسة. ويتخلل الفيلم عدد من الأحداث الشيقة.

- أين تحبين التسوق؟
أحب شراء تصاميم المبدعة إليزابيت ستيوارت. أحب أيضاً متجراً في مدينة البندقية اسمه Heist. إنه متجر صغير وظريف وكل شيء فيه رائع جداً.

- من هو الموسيقي المفضل لديك؟
أحب دايف ماثيوز ويويو ما. جعلتني صديقتي أشاهد مقطع فيديو على اليوتيوب ليويو ما أثناء أدائه The Swan برفقة هذا الراقص. يصعب التصديق كيف يمكن هذا الشاب أن يحرك جسمه على وقع  الألحان الموسيقية. الأمر مذهل فعلاً.

- ما كان شعارك لعام 2015؟
ليتني أستطيع جمع كل أموري التي حصلت عام 2015 وفصلها وتنظيمها.