بالصور - كواليس حفلة هيفاء وهبي في القاهرة... عرض باهر ومشادات بين أبناء الكبار!

هيفاء وهبي,هيفا وهبي,حفلة هيفا وهبي,الميلاد,حفلات العيد,القاهرة,مصر

القاهرة (لها) 26 ديسمبر 2015

أحيت النجمة هيفاء وهبي مساء أمس الجمعة واحدة من أضخم حفلات الميلاد في القاهرة ، بحضور نجوم الفن أحمد آدم ،خالد سليم ،لقاء الخميسي ،محمد رمضان ،أميرة فتحي ،أحمد زاهر ،دنيا عبد العزيز ،غادة إبراهيم ،التونسية ساندي وشقيقتها إيناس علي والمغربية إيناس النجار وشقيقتها سوار ،أحمد بجه وحرمه الفنانة رانيا مسعد ،عمر السعيد ،مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والمنتج هاني محروس.
 

ومن نجوم كرة القدم والمشاهير تواجد محمد زيدان ،محمد عبد المنصف ،خالد بيبو ،وليد صلاح الدين، محمد شوقي ،كريم حسن شحاتة ،إيهاب جلال رئيس شبكة تلفزيون النهار... و غيرهم من نجوم المجتمع وشباب رجال الأعمال.

هيفاء قدمت عدداً من أغانيها المميزة (فيديو) والتي تخللها عدد من الاستعراضات بمشاركة فريق من الـراقصين الذين قدموا معها أغاني "ياما ليالي" ،"فاكرني"، "سمعني"... بالإضافة الى  I will survive باللغة الانكليزية.

وقامت هيفاء في صباح يوم الحفل بعمل "بروفة" نهائية مع الفرقة الموسيقية والـراقصين لحرصها على أن يأتي "كريسماس" القاهرة تتويجاً لنجاح حفلها ببيروت وتأكيدا على اهتمامها بتواجدها بمصر بشكل يرضي جمهورها الكبير.

على جانب آخر شارك في احياء الحفل الـدي جي الشهير وليد الحريري والراقصة الاستعراضية الأوكرانية ألا كونشير والفنان أحمد عصام الذي قدم عدد من فقرات الألعاب النارية  والمؤثرات البصرية التي خطفت انظار الجميع .. بالإضافة الى العرض الأجنبي .

و شهد الحفل بعض المشادات بسبب الزحام حول خشبة المسرح ، بخاصة خلال فقرة هيفاء لمحاولة التقاط الصور التذكارية معها بطريقة "سيلفي" وسرعان ما تمت السيطرة على الموقف بشكل هادئ ، خاصة أن معظم الحضور من أبناء كبار الشخصيات .