أبسط 3 طرق لرسم العين بالآيلاينر

طرق,رسم العين,الآيلاينر

11 يناير 2016

يحتوي The Little Black Pot من مجموعة wojooh للماكياج على جل لتحديد العينين وفرشاة فنيّة، فيمنحك سائل سهل لتحديد العينين من خلال تركيبته الهلاميّة. فهذا الايلاينر ينساب بسلاسة ويحدّد العينين ثمّ يجفّ بسرعة ليتركك مع ماكياج ثابت ومضادّ للماء.
وتعتمد أغلب السيدات على الايلاينر لإبراز جمالها وأنوثتها، لأنه يحدد ويرسم العين ويعطيها بريقاً خاطفاً ومميزاً. ولكن كثير من الفتيات لا يتقن مهارة رسم العين من دون إفساد مظهرهن.

  • التحديد العلوي البسيط: وهي أبسط طريقة لتحديد العين وتتم برسم خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية بداية من الداخل إلى الخارج مع إنهاء الخط عند نهاية الرموش فقط. أعيدي عن الخط لإعطائه قدر من الكثافة واتركي خط الرموش السفلي بدون تحديد.
  • تحديد الأطراف: إذا كنت تعانين من خفة الرموش، فيمكنك إعطائها مظهراً كثيفاً بتحديد أطراف العين فقط، اغلقي عنيك ومرري القلم بمحاذاة الرموش العليا فقط، بحيث يتخلل القلم بين الرموش، بهذه الطريقة ستبدو رموشك أكثر كثافة وجاذبية.
  • التحديد الكلي للعين: هذه الطريقة تعطي العين قوة وحدّة ويكسبك طابع جرئ ومميز. تقوم فكرة التحديد الكلي للعين على تحديد العين من الأعلى والأسفل مع وصل خطي التحديد معاً سواء خارج العين عند الأطراف أو من الداخل.