برامج تلفزيونية

بالفيديو - إنتقادات حادة ضد لجنة تحكيم The Voice Kids بسبب الطفل المصري.. ما رأيكم؟!

the voice kids,ذا فويس كيدز,نانسي عجرم,تامر حسني,كاظم الساهر,لؤي عبدون,مصر

11 فبراير 2016

لم يدر أحد من مدربي The Voice kids كرسيه للطفل المصري لؤي عبدون بسبب قلة المقاعد المتبقية، لكن ذلك شكلّ ندما كبيراً لكاظم الساهر وتامر حسني وبخاصة نانسي عجرم التي احتضنته وقبلته فبكى في أحضانها، وأثار أيضاً انتقادات واسعة ضد الحكام الثلاثة.


وأكّد مازن حايك الناطق الرسمي باسم مجموعة MBC في تقرير لبرنامج ET بالعربي، أن الحكام هم أصحاب القرار النهائي، لاقتاً إلى أن عند انقضاء وصلة المشترك لا مجال للعودة إلى الوراء على الرغم من ندم المدربين. وذكّر بموقف نانسي أمام المشتركة اللبنانية سيلين بيطار.

وتعاطف جمهور البرنامج بقوة مع عبدون بسبب صوته المميز جداً وبكاءه بعد خروجه، لا سيما أن الحكام أبدوا انبهارهم أمام الكاميرا خلال غناء الطفل المصري. واعتبر معد البرنامج محمد عبد الحق أن كل حلقة تضم أصواتاً قد يندم على عدم ضمها المدرب، مشيراً إلى عدد المقاعد المتبقية المحدود هو ما دفع المدربين إلى التريث.

وعندما أنهى لؤي (10 سنوات) أغنيته، وقف كاظم وقال له: "أنت من أجمل الأصوات التي سمعتها على هذا المسرح، أوجعت قلبي"، مضيفاً: "دعني أنحني لك تقديراً واحتراماً لموهبتك".

وحاولت نانسي أن تواسي لؤي فصعدت إلى المسرح، إلا أنه أجهش بالبكاء، فقالت له: "نحن بانتظارك في الموسم المقبل"، معربةً عن ندمها لخسارة هذه الموهبة المميزة. وغرّدت بعد ذلك: "‏‏كتير زعلانة على ‫لؤي، كيف ضاع منا هيك صوت؟".

وأعرب تامر عن فخره بموهبة لؤي، ولفت إلى أن وقوفه على مسرح "ذا فويس كيدز" سيكون محطةً مهمة في مسيرته الفنية"، قبل أن يكشف انه شاركه الغناء في حفلة له لكن لم يعلن عن ذلك في حينه بسبب عليمات القناة التي تحفّظت عن تسريب أي معلومات تتعلق بالحلقات التي لم تُعرض بعد.

وشارك حسني جمهوره بالدقائق القليلة التي غنّى فيها مع لؤي وعلّق قائلاً:"لؤي صوت رائع و قواعد المسابقه وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهايه كي نسمح لجميع الأصوات ان تصعد على المسرح لذا قدمته معى في حفل نادي سموحه بعد عودتنا من السفر وكمان في مفاجأه قريباً ان شاء الله".
 

 

إنتقادات قوية لـ لجنة تحكيم MBC The Voice Kids هل أنت مع ام ض...

إنتقادات قوية لـ لجنة تحكيم MBC The Voice Kids هل أنت مع ام ضد؟MBC4

Posted by MBC4 on Thursday, February 11, 2016