بالصور- عرض مرح لأزياء الأطفال في أسبوع الموضة العربي... شاهدوا جمال العارضات الصغيرات

بالصور,العارضات,الصغار,أسبوع الموضة العربي,الأطفال

17 مارس 2016

قدم أسبوع الموضة العربي لخريف وشتاء 2016/2017 ليل أمس عرض أزياء رائعاً مخصصاً للأطفال، وكانت التصاميم لأربعة مصممين مشهورين هم بينكو بالينو، وMSGM، وميس بلومارين، وميس غرانت.

ويجسد عرض الأزياء الخاص بالأولاد ذلك العالم السحري للطفولة الخيالية. تم استيحاء المجموعات من براءة الأطفال، التي هي طريقة للتعبير عن الحرية والحب والجمال. أطفال اليوم هم مستقبل الغد، وكشفت المجموعات عن غد مليء بالسعادة والفرح.

تولى تنظيم عرض أزياء الأطفال ميري مارابيني وتيتي بايوتشي، اللتان قامتا بتنسيق العديد من أسابيع الأزياء في ميلانو، وكانتا سعيدتين جداً بالعمل مع الأطفال في أسبوع الموضة العربي لخريف وشتاء 2016/2017.


بينكو بالينو Pinco Pallino
قدمت مجموعة Pinco Pallino أناقة نابضة وأقرب إلى الكمال خلال الافتتاح الكبير لأسبوع الموضة العربي. بالفعل، عرض الأطفال الصغار مجموعة ملونة من التصاميم بألوان الباستيل الرقيقة المترافقة مع خطوط معدنية. كما ازدانت المنصة بأكسسوارات على شكل أساور ذهبية رفيعة ومعاطف فضفاضة.

MSGM Kids
بعد مجموعة Pinco Pallino ، تم عرض مجموعة MSGM Kids التي كشفت عن أناقة عفوية وموضة رائجة. أسود وأبيض وخطوط معدنية أفضت كلها إلى مجموعة داكنة.
وفي الوقت نفسه، كانت النقوش المطبعة على شكل خطوط مائلة مترافقة مع جزمات شتوية عالية وسترات سميكة لتضيف المزيد من الفرح إلى المجموعة.

MISS BLUMARINE
عكست مجموعة Miss Blumarine مدى الفخامة في أسبوع الموضة العربي. مجموعة ساطعة من الألوان ضمت الأحمر والأصفر والأبيض لتكمل الحديقة الشتوية في أسبوع الموضة العربي. انطوت المجموعة على الكثير من معاطف الفرو والفساتين الفضفاضة والجزمات العالية المتلألئة.

MISS GRANT
تم اختتام عرض أزياء الأطفال بمجموعة Miss Grant التي كانت مذهلة جداً من الناحية الإبداعية. جزمات مدينية، وسراويل جلدية، وأكسسوارات غريبة، فعكست المجموعة الروح الدينامية لأسبوع الموضة العربي.