بالفيديو- نانسي عجرم تكشف لـ لها سراً عن فستان زفافها.... وماذا قالت عن تشبيهها بهاتف هواوي Huawei الذكي؟

huawei,نانسي عجرم,فستان زفافها,هاتف,هواوي

17 مارس 2016

افتتحت النجمة نانسي عجرم، سفيرة العلامة التجارية لـ هواوي Huawei، الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي 2016، الفعالية الإقليمية الزاخرة بأنشطة الموضة.

بأناقتها المعتادة مشت نانسي عجرم على البساطَ الأحمر في الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي 2016 الذي يمتد على مدى أربعة أيام وذلك للمرّة الأولى خلال فعاليّة عالمية لشركة هواوي Huawei. وكانت عجرم أول من ترتدي ساعة هواوي النسائية Huawei Lady Watch المُنتظَرة.

بعد عبور البساط الأحمر، جلست عجرم في الصفّ الأول لحضور عرض هواوي Huawei Show الحصريّ، حيث كانت المصمّمة الإيطالية لورا مانشيني تعرض مجموعتها من الملابس الجاهزة. إن وجود نانسي عجرم، سفيرة العلامة التجارية، يُضيف بُعداً جديداً على الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي لا سيما أنها تدعم قطاع الموضة منذ وقتٍ طويل.

وتعليقاً على مشاركتها في هذه الفعالية، قال جاكوب أبريان، المدير التنفيذي الأعلى لمجلس أسبوع الموضة العربي: "كان من دواعي سرورنا حضور نانسي عجرم الدورة الثانية من أسبوع الموضة العربي. إن وجودها معنا اليوم هو دليل على المعايير العالية التي نحدّدها على صعيد الإبداع والتصميم والموضة في المنطقة.
وباعتبارها سفيرة العلامة التجارية لـ هواوي Huawei وأيقونة في أوساط الموضة والأناقة، فإنها تمثل تمثيلاً حقيقاً للتفاعل بين الابتكار والأناقة والتكنولوجيا والموضة، وهذا هو تماماً ما نسعى إلى بَلورتِه من خلال مجموعات ملابسنا الجاهزة للخريف والشتاء والتي سنعرضها في أسبوع الموضة العربي".
وفي لقاء مع لها كشفت نانسي سراً عن فستان زفافها البسيط. شاهدوا ردة فعلها عندما سألناها عن الشبه بينها وبين هاتف هواوي Huawei الذكي.