بالصور - كندا حنّا تشعل "انستغرام" بقميص وتنورة كحلية قصيرة وحذاء رياضي

كندة حنا,خاتون,انستغرام,رمضان 2016

05 مايو 2016

خطفت النجمة كندة حنا الأنظار بنشرها صوراً بإطلالة عفوية بقميص وتنورة قصيرة باللون الكحلي.


وشاركت الفنّانة السورية جمهورها على حساباتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي صورتها بإطلالة عفوية ورياضية، رافعةً شعرها إلى الخلف، ومرتدية قميصاً من المربعات الكحلية والبيضاء، وتنورة قصيرة بحد أبيض، وانتعلت برجلها حذاء رياضي ابيض اللون.

وتواصل حنّا تصوير مشاهدها في مسلسل "باب الحارة"، وأيضاً بطولتها في مسلسل "خاتون" الشامي، حيث تشتبك خطوط العمل بشخصية "خاتون" المحورية بسبب حبها لضابط فرنسي، والأثار التي تترتب بسبب ذلك على عائلتها التي تواجهها العديد من التحديات داخل وخارج الأسرة.

ولم يتم الكشف ما إذا كان حب "خاتون" للضابط الفرنسي "كريم" (النجم اللبناني يوسف الخال) سيتكلل بالنجاح، أم أن العريس هو شخص آخر.

وتشارك حنّا في بطولة العمل إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان ومعتصم النهار ويزن السيد وشكران مرتجى. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر، في "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة، من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وأطلق أخيراً صنّاع "خاتون" البرومو غير النهائي.