عطور توم فورد Tom Ford: غوص في قلب الريفييرا الإيطالية

الريفييرا الإيطالية,بطاقة بريدية,Tom Ford,توم فورد,عطور توم فورد,ماء العطر,Neroli Portofino,Néroli Portofino Forte,ماء الكولونيا,Neroli Portofino Aqua

13 أغسطس 2016

بورتوفينو هي مدينة صغيرة على الريفييرا الإيطالية، ذات طبيعة خلابة جديرة ببطاقة بريدية، بحيث يمكن القول إنها جوهرة البحر الأبيض المتوسط. وقع توم فورد في غرام تلك المنطقة في زيارته الأولى لها. ومنذ ذلك الحين، يشعر بأنه موجود في بيئته، ويمكننا أن نفهم السبب بسهولة.

في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وجّهت عطور توم فورد الدعوة إلى الصحافيين حول  العالم أجمع للغوص في العالم العطري لماء العطر Neroli Portofino من مجموعة Collection Private Blend من Tom Ford التي تم إطلاقها عام 2007، ولا تزال حتى اليوم تحقق أفضل المبيعات بين عطور هذه العلامة.

الهدف من دعوة الصحافيين كان عرض أحدث ابتكارين سيتم إطلاقهما في منطقة الشرق الأوسط. وكانت مجلة «لها» من بين المدعوين...

لكل عطر من عطور الماركة حكايته، بحيث يروي قصة الأماكن التي سافر إليها توم فورد، أو الأشياء التي لفتت انتباهه. في العام 2007، أطلق مجموعة Private Blend Collection ، وهي مؤلفة من 12 عطراً للرجال والنساء (وباتت اليوم تضم قرابة 25 عطراً)، وكلها مياه عطور تنتمي إلى 7 فئات عطرية مختلفة، بين تلك العطور، ثمة عطر يحقق مبيعات هائلة، وهو عبارة عن خلاصة عطرية بسحر إيطالي واسمه Neroli Portofino. ها هي العائلة تكبر اليوم إذ أضيف إليها عطران جديدان.

 

العطر Néroli Portofino Forte

هو شكل أغنى لماء الكولونيا Eau de Cologne Neroli Portofino.

تم الاحتفاظ بالركائز الأساسية للعطر، لكن الرائحة أصبحت أكثر كثافة وفخامة. اكتسب ماء العطر الكلاسيكي عمقاً مذهلاً بفضل روائح الأزهار الغنية والزكية. ويبدو العطر Neroli Portofino Forte مثل جوهرة نفيسة ضمن مجموعة Neroli Portofino.يقدم لنا توم فورد تحفة عطرية حقيقية: روائح الخشب والجلد باتت أكثر غنىً، وتتناغم بشكل مثالي مع الروائح العطرية للريحان. يبدو العطر Neroli Portofino Forte جريئاً وجذاباً، ويتناغم بشكل مذهل مع روائح الجلد، والخشب، والمسك، والنيرولي، والبرغموت، والبرتقال، والخزامى، والريحان، والحلبينة، وزهر الليمون.

 

العطر Neroli Portofino Aqua

في العام 2016، قرر توم فورد تجديد العطر Neroli Portofino لجعله أكثر نضارة.

هكذا، وُلد عطر آسر تصعب مقاومته. العطر Néroli Portofino Acqua هو بمثابة دعوة للسفر إلى قلب الجمال المذهل للريفييرا الإيطالية. بالفعل، يأسر هذا العطر الجمال الرائع للمياه الزرقاء، والسماء اللامتناهية، والهضاب الخضراء... ويذكرنا بشروق الشمس والنسيم العليل في الصباح الباكر. إنها طريقة عفوية جديدة لابتكار العطر المميز بروائح الحمضيات والعنبر.

هذا الشكل الجديد للعطر، المميز بنضارته المفاجئة، يناسب تماماً أيام الصيف الحارة: روائح الحمضيات المتلألئة تمنح العطر نقاوة لا مثيل لها. ونفحات العطر، تماماً مثل قارورته، مستوحاة من صفاء المياه الفيروزية المتموجة على شواطئ هذه المدينة الإيطالية. إنه يدعو إلى اللامبالاة والفرح.

باختصار، هو يجعلنا نرغب في أخذ إجازة والسباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط.

يتوافر هذا العطر في منطقة الشرق الأوسط بدءاً من أيلول/سبتمبر.