ما هي أسهل طريقة لصقل شكل الحاجبين؟

أسهل طريقة,صقل,شكل الحاجبين,الخبرة,أملك,اللازمة,تمشيط,وبر,فراغات,املئيها,استعمال القلم,البودرة,المخصصة,خافي العيوب,الماسكارا,الهلامية,Chanel,Bobbi Brown,Benefit,M.A.C

27 أغسطس 2016

ما هي أسهل طريقة لصقل شكل الحاجبين، فأنا لا أملك الخبرة اللازمة، هل يمكنك مساعدتي؟
روان عمر


موضة الحواجب البارزة أو الجريئة لا تعني أن تُبقي حاجبيك كثيفين وغير منسّقين. بل إن تحسين شكلهما يساعد على صقل نظرة عينيك ويحدد ملامح وجهك في شكل أفضل.
ابدئي بتمشيط وبر الحاجبين نحو الأعلى، ثم قصّي الوبر المبعثر الذي يتخطى حدود رسمة الحاجب. بعدها، استعملي ملقط الحواجب لإزالة الوبر الصغير النامي خارج حدود الرسمة الأساسية لحاجبيك من الأسفل. إذا كنت تعانين من وجود فراغات بين وبر الحاجبين، املئيها باستعمال القلم، الهلام، أو البودرة المخصصة لذلك. بعض هذه المستحضرات تكون مرفقة مع الإرشادات التي تساعدك على تطبيقها. كخطوة أخيرة، وزّعي خافي العيوب Concealer المضيء تحت رسمة حاجبيك لإبرازهما في شكل لافت، وإضاءة عينيك، ومشطي وبر الحاجبين بواسطة الماسكارا الهلامية التي من شأنها تثبيت وبر الحواجب في شكل متناسق لساعات طويلة. وللمحافظة على جمال الحاجبين وصحّتهما، تذكّري أن عليك ترطيبهما وتغذيتهما مرّتين في الأسبوع باستعمال زيت مغذٍّ مثل زيت الخروع Castor Oil  أو الأرغان Argan Oil.
جرّبي:
Chanel La Palette Sourcils de Chanel in Brun
Bobbi Brown Long Wear Brow Gel
Benefit High Brow Glow
M.A.C Brows Are It Brow Set Clear

نصيحتي لك:
نظّفي حاجبيك قبل النوم باستعمال المستحضر المزيل للماكياج المخصص للعينين لتحرير مسامات الشعر من مستحضرات تجميل الحاجبين.

 

إسألي ماغي