بعد نشره صورة بنص وجه.. "لها" تكشف صورة نادرة لزوجة وائل كفوري

وائل كفوري,زوجته,زوجة وائل كفوري,فن,حفلات,لبنان

30 أغسطس 2016

أثار النجم اللبناني وائل كفوري الجدل يوم أمس عبر موقع التويتر، عقب نشره صورةً له ولإمرأة بـ"نصف وجه"، وقد علّق عليها بعبارة Love You أي "أحبّك"، وقد إنهالت عليه التعليقات في محاولةٍ لكشف هوية السيدة الموجودة في الصورة.

كثيرون حسموا نتيجة جولة التساؤلات، بأنّ الصورة تعود لزوجته أنجيلا بشارة البعيدة كلّ البعد عن وسائل الإعلام وحتى الظهور برفقة زوجها، وهو لا يزال معها وقد رُزِقا منذ حوالى الشهرين بطفلتهما الثانية ميلانا بعد ميشيل، رغم كلّ الشائعات التي تحدّثت في السابق عن إنفصالهما.

وعلى الجانب الآخر، ظنّ الكثيرون أنّ هذه الصورة تعود إمّا للنجمة يارا، بسبب الشبه الكبير بين وجه السيدة ووجهها، إلّا أنّه من حكم المؤكّد أنّها النجمة يارا والتي تربطها بوائل علاقة صداقة وطيدة.

إقرأي أيضاً: صور والدة وائل كفوري تنشر للمرّة الأولى.. تعرّفوا عليها!! وهل يشبهها؟!

وفي "لها"، إستغلّينا فرصة نشر وائل لهذه التغريدة، حتى ننشر لكِ صورة زوجته النادرة والقديمة، والتي تظهر فيها جانباً من الشبه، هي التي تملك حساباً على التويتر لم تنشر عليه صورةً لها، وتكتفي ببعض "الريتويت" من حساب وائل.

وفي سياقٍ منفصل، كان وائل قد إختتم فعاليات مهرجانات إهمج بحضور عدد كبير من محبّيه ومتابعيه، وهو العام الثاني الذي يُحيي فيه حفلاً غنائياً في قرية إهمج، وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات والوجوه الإجتماعية والسياسية.

وكان لافتاً بحسب ما تداولته الصحف المحلّية اللبنانية، أنّ النائب إميل رحمة، حضر الحفل، ووقف وسط الجمهور ليقول لوائل أنّ "كل رجال السياسة في لبنان لا يعادلون نصف عدد جمهورك".