كريم أبو زيد: هكذا نجحت في الوصول إلى الجسم المثالي

كريم أبو زيد,الوصول,إلى الجسم المثالي,الكاميرات,الوسط الفني,سر النجاح,وسامة الفنان,رياضتي المفضلة,عيب أحاول التخلص منه,الأقرب إليَ,ألبومات أعجبتني,تجربة مشاركتي,مسلسل «الكيف»,نقلة في حياتي,الندم,لو لم أكن ممثلاً,أصدقائي في الوسط الفني,عيوب المجال,علاقتي بالسوشيال ميديا,خطوطي الحمراء,حالتي الاجتماعية

نيرمين زكي - (القاهرة) 25 سبتمبر 2016

يكشف النجم الشاب كريم أبو زيد الكثير من أسرار حياته بعيداً عن الكاميرات، ويعلن بصراحة أن تسعين في المئة ممن يعملون في الوسط الفني منافقون، كما يتكلم على ارتباطه بفتاة من خارج الوسط الفني، وأكثر ما أعجبه فيها.


سر النجاح: الاجتهاد والتفكير الجيد، ثم الاختيار السليم ومعرفة نقاط القوة والتركيز عليها، ونقاط الضعف والتعامل معها بحنكة.
وسامة الفنان: تلعب دوراً مهماً في حياته، بل إن هذا الدور ازداد أهمية أخيراً، وأصبح أحد مقومات النجاح الأساسية. وبصراحة، الوسامة كانت وراء إصراري على إنقاص وزني وخضوعي لحمية غذائية وذهابي الى الجيم، وقد نجحت في الوصول إلى الجسم المثالي الذي أريده.
رياضتي المفضلة: أكتفي بالذهاب إلى الجيم وممارسة رياضة الجري.
عيب أحاول التخلص منه: العصبية الزائدة، فأنا من برج القوس، ويتميز صاحب هذا البرج بالطيبة، لكن عندما يفقد السيطرة على أعصابه يتحول إلى شخص آخر.
الأقرب إليَ: يحتل الغناء والتمثيل المكانة نفسها في حياتي، لكن الظروف أجبرتني على التركيز في التمثيل خلال الفترة الماضية، وسأحاول التوفيق بينهما مستقبلاً.
ألبومات أعجبتني: «عمره ما يغيب» للنجم محمد حماقي، وأيضاً «عمري ابتدا» لصديقي المبدع تامر حسني.
تجربة مشاركتي في مسلسل «الكيف»: خطوة إيجابية وناجحة، وقد تشرفت بالمشاركة في بطولة عمل فني قوي.
نقلة في حياتي: مشاركتي في مسلسل «خطوط حمراء»، والذي تعاونت من خلاله مع أحمد السقا.
الندم: لم أعرفه، فأنا راضٍ عن كل خطواتي الفنية.
لو لم أكن ممثلاً: لا أصلح إلا لمهنة التمثيل.
أصدقائي في الوسط الفني: كثيرون، لكن أبرزهم محمد حماقي وتامر حسني وحمادة هلال ومي عزالدين ومحمد إمام.
عيوب المجال: تسعون في المئة من العاملين فيه يعانون مرض النفاق، وأنا أشعر بالضيق من المنافقين في الوسط الفني.
علاقتي بالسوشيال ميديا: ازدادت قوة خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت أنشر من خلال «فايسبوك» و«إنستغرام» أخباري الفنية باستمرار.
لا أغفر : الخداع والكذب والخيانة...
خطوطي الحمراء: لا يمكنني أن أقدم عملاً مبتذلاً، أو شيئاً يحط من شأني، فأنا أرفض مثلاً أن يجسد فنان رجل شخصية امرأة، وأراها فكرة سخيفة.
حالتي الاجتماعية: احتفلت منذ فترة قصيرة بخطوبتي إلى فتاة من خارج الوسط الفني، وأكثر ما أعجبني فيها أنها تتفهم طبيعة عملي جيداً.