6 أكسسوارات يمكنك اختيارها لجاذبية أكيدة

له,أكسسوارات,يمكنك اختيارها,لجاذبية أكيدة,تزيين إطلالتك,بالمجوهرات,بدون قلق,المعدن,التصاميم,شخصيتك,المجوهرات,ملقط ربطة العنق,Lanvin,Tom Ford,القلادة,Dior Homme,Louis Vuitton,الخاتم,Mouawad,Gucci,السوار,Saint Laurent,Salvatore Ferragamo,الساعة,Chanel,Korloff,أزرار القميص,MontBlanc,Burberry

مي غلاييني 01 أكتوبر 2016

نعم بإمكانك تزيين إطلالتك بالمجوهرات بدون قلق، بشرط اختيار المعدن الذي يلائم أزياءك والتصاميم التي تتناغم مع شخصيتك. وقد رصدنا لك هنا الأكسسوارات والمجوهرات من مجموعات خريف/شتاء 2016 الرجالية والتي تستطيع اعتمادها لتعزيز أناقتك اليومية.


ملقط ربطة العنق
للحصول على طلّة مميزة تجذب أنظار الجميع، عليك أن تهتم بالتفاصيل الصغيرة والأكسسوارات. ولجاذبية قصوى، اقتن ملقط ربطة العنق المترف بتصميم فريد لتعزيز إطلالتك وإضفاء لمسة راقية عليها.
 ملقط ربطة العنق Patterned Tie Pin In Rhodium Metal من Lanvin
 ملقط ربطة العنق Short Silver Diagonal Striped Tie Bar من Tom Ford

القلادة
لم يعد ارتداء القلادة مقتصراً على نجوم الراب فقط، بل يمكنك أنت أيضاً اعتمادها ولكن بشروط. أولاً، اختر القلادة الرفيعة والناعمة التي تتناغم تماماً مع كل الإطلالات والمناسبات. ثانياً، اقتن المترف منها وتجنب النوع الرخيص إذا كنت تريد الحصول على طلّة أنيقة.
اخترنا لك:
 قلادة Palladium Finish And Lacquer  Chain Necklace من Dior Homme
 قلادة Silver Lockit Pendant من Louis Vuitton

الخاتم
في الماضي، كانت الخواتم ترمز إلى الوضع الاجتماعي أو الالتزام العقائدي أو الانتماء إلى رابطة خاصّة. أما اليوم، فبإمكانك تزيين إصبعك بالخواتم المميزة بأشكالها العصرية لتزيد أناقتك وجاذبيتك وتعزز ثقتك بنفسك.
اخترنا لك:
 خاتماً من الذهب الأبيض المرصّع بحجر الزمرّد الأخضر من Mouawad
 خاتم Icon Band بالذهب الأبيض من Gucci

السوار
يسخر الكثير من الرجال من فكرة ارتداء السوار، ظناً منهم أنه أكسسوار صارخ ولا يليق بالحياة العملية اليومية. لكن تتوافر في الأسواق أساور رجالية بأشكال مميزة  تتناسب وأسلوب الرجل العصري، كلاسيكياً كان أو عملياً، فلا تتردد في اختيارها.
اخترنا لك:
 سوار Le Trois Clous Double Wrap Bracelet In Black Leather And Silver-Toned Bras من Saint Laurent
 سوار Men Collection bracelet Sterling Silver And Woven Leather من Salvatore Ferragamo

الساعة
قد ينتقد البعض ارتداء الرجل القلادات والأساور، إلا أن الكل يُجمعون على أن الساعات هي الأكسسوار الذي لا غنى عنه. ولأن الأنظار كلها تقع على ساعتك لحظة حضورك، ننصحك بأن تختارها بعناية ودقة، وأن تتأكد دائماً من نوعيتها الجيدة وشكلها المناسب لشخصيتك ومواصفاتها التي تلبي احتياجاتك.
 ساعة Monsieur de Chanel من Chanel
 ساعة Slocum Regulator من مجموعة Voyageur من Korloff

أزرار القميص
تماماً كملقط ربطة العنق، تعزز أزرار القميص أناقتك وتضيف لمسة سحر إلى ملابسك. لذا، اقتنها بتأنٍ واختر منها ذات النوعية الجيدة والتصميم الملائم لقميصك. 

  أزرار القميص Heritage cuff links من MontBlanc
  أزرار القميص Tiger>s Eye Stone Round Cufflinks من Burberry