قصة إلهام شاهين و"الصدور العارية" وتغريدة يسرا الفاضحة!

إلهام شاهين,يسرا,غادة عبد الرازق

23 أكتوبر 2016

بات من المألوف مشاركة نجوم الفن بالاحداث السياسية التي تجري في المنطة في السنوات الاخيرة، وأصبح الحديث عن أحوال البلاد، جزءا هاماً من أي لقاء إعلامي مع الفنانين، خاصة أن لمعظمهم مشاركات فيما يجري على أرض الواقع.

إلا أن البعض حاول استغلال هذه الأمور بشكل غير صحيح من أجل غرض بعينه، وتم الزج بفنانات مصريات في الأحداث السياسية بطريقة مفبركة.

كان للنجمة المصرية إلهام شاهين صولات وجولات في الأحداث الأخيرة بمصر، وخاضت مواجهة شرسة مع العديد من الاشاعات التي كانت تطلق باسمها، ومن بينها صدامها مع الداعية عبد الله بدر، الذي انتهى بإلقاء القبض عليه ومحاكمته.

واشار تقرير لـ"العربية" إلى أنه في ظل الأحداث الجارية حالياً في مصر والدعوة إلى تظاهرات "مجهولة الأب والهوية" عرفت باسم "ثورة 11-11"، نسبت تصريحات غير صحيحة للفنانة شاهين تقول فيها إنها ستتصدى لمن يخرجون في هذه التظاهرات بصدور عارية، وهو الأمر الذي أثار سخرية كثيرين.

إلا أنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها الهام فبركات مشابهة. فقد نشرت العديد من الصور المركبة لها أثناء أزمتها مع عبد الله بدر.

كذلك خلال فترة التظاهرات نسبت تغريدة "مفبركة" على "تويتر" للفنانة يسرا تقول فيها "مستعده أقلع ملط في نص الميدان يوم 11/11 لو لقيت حد هتف ضد السيسي".

وفي الوقت الذي طالت هذه التصريحات المغلوطة والمفبركة يسرا وإلهام شاهين، اتخذ البعض الآخر من الفنانين قراراً واضحاً مما يمكن أن يحدث في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ومن بين هؤلاء غادة عبد الرازق التي هاجمت الداعين إلى هذه التظاهرات، وذلك من خلال حسابها على "انستغرام" بعدما نشرت مقطع فيديو يهاجم الداعين للتظاهرات ويعتبرهم صناعا للأزمات، وداعين لمؤامرة على مصر، وهو ما تسبب في جدل كبير لدى جمهورها حيث شن البعض هجوما عليها فيما ساندها كثيرون.

من جانبها، قامت سما المصري بإرسال مقطع فيديو يدين الداعين للتظاهرات إلى كافة أصدقائها عبر تطبيق "واتسآب" وطلبت منهم نشره على أوسع نطاق، كما قامت بنشره عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.