هذا ما فعلته لتخسر 45 كيلوغراماً من وزنها وتصبح نجمة «إنستغرام»

إنستغرام,الوزن,الخطوات البسيطة,الدراجة الهوائية,السعرات الحرارية

31 أكتوبر 2016

 

هل سبق أن خسرتْ إحدى المقربات منك الوزن إلى درجة غيّرت شكلها وحياتها؟ هذا ما حدث للأميركية روكسي ماك جيلبيري التي فقدت 45 كيلوغراماً من وزنها.

بلغ وزن هذه المرأة التي تبلغ الـ24 من عمرها 142 كيلوغراماً. إلا أنها قامت ببعض الخطوات البسيطة التي ساعدتها على أن تستعيد رشاقتها.

-       أنشأت حساباً لها على موقع «إنستغرام» لكي تتشارك تجربتها وأشخاص آخرين وتحصل على التشجيع الذي تحتاج إليه، خصوصاً أنها نشأت في أسرة يعاني أفرادها من الوزن الزائد. فهم يتناولون الحلويات كفطور صباحي ويأكلون الكثير من الأطعمة المقلية.

-       بدأت بممارسة الرياضة لمدة ساعة إلى ساعة ونصف، 4 مرات أسبوعياً برفقة زوجها. وشملت التمارين ركوب الدراجة الهوائية والمشي. وهكذا بات بإمكانها أن تحمل طفلتها وهو ما لم يكن بإمكانها أن تقوم به من قبل.

-اكتفت بتناول الأطعمة التي لا تحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية والخالية من البروتين. كما تجنبت تناول المأكولات المقلية وإضافة كمية كبيرة من الزيت والزبدة إلى أطباقها.  

-تخلت عن المشروبات الغازية والعصائر المحلاة.

-شربت كوباً من الماء بعد انتهاء كل وجبة.

-نشرت، عبر حسابها على موقع «إنستغرام»، صوراً تُظهر تغيّر شكلها. وقد حظيت بمتابعة أكثر من 8 آلاف شخص. وهي تزن حالياً نحو 90 كيلوغراماً وتشعر بالقوة وبثقة أكبر بنفسها.