برامج موضة

كيف كانت ردّة فعل الخاسرة والرابح في الحلقة الثامنة من Project Runway؟

توني غارن,عفاف جنيفان,Elie Saab,إيلي صعب,الرداء السروالي,Jumpsuit,التصميم,برنامج Project Runway ME,project runway me

06 نوفمبر 2016

الفريق الرابح: سليم وهبة

لم تكن هذه المرة الأولى التي يعيش من خلالها المشترك سليم نشوة النجاح، فكانت له هذه التجربة في الحلقة الثالثة تحت عنوان الموسيقى التي حلت العارضة توني غارن ضيفة مميزة عليها. اقترنت هوية تصاميم سليم بالأناقة والكلاسيكية، فتعاون خلال هذا التحدي مع المشتركة هبة. وأدى انسجامهما الى أزياءٍ أبهرا بها كلّاً من إيلي صعب وعفاف جنيفان والضيفة المتألقة إليسا. وقد اعترف لنا سليم برغبته في خوض هذا التحدي مع مهند. كشفت حرفية خياطة سليم للسروال تقدمه اللافت فاعتبرها المصمم إيلي صعب مع قصة الأكتاف نقاط قوة في التصميم. ولفتت جمالية ونعومة التطريز كلاً من عفاف وإليسا، خاصةً أنهما من محبات ارتداء الـ Jumpsuit. تميز حصده سليم خلال هذه الحلقة حمّله مزيداً من المسؤولية والحماسة لتقديم الأفضل وتحقيق النجاح.

 

الفريق الخاسر: إلهام وريان

رغم إنشائها علامة تجارية باسمها، لكن هذا لم يكن كافياً بالنسبة للمشتركة إلهام، فالسوق المغربي محصور بالتصاميم التقليدية التي اعتبرتها إلهام قيداً لها، وقد التحقت ببرنامج Project Runway ME ليتسنى لها تطوير نفسها وإبراز هويتها من خلال تصاميم غريبة ومختلفة ومجنونة تشبهها.

لم تستطع إلهام مواكبة تطور المشتركين فأتى تصميمها الأضعف بين التصاميم، ولم ينل إعجاب أفراد لجنة التحكيم، لافتقاره الى الأناقة رغم عملية تحويل السترة إلى حقيبة يد في المساء. بروح رياضية تقبّلت إلهام الخسارة، وتمنت الحظ الجيد لابن بلدها ريان، الذي أكد لنا أنه هو صاحب تصميم الرداء السروالي، وأنكرت إلهام الأمر معتبرةً أنّهما مسؤولان عن التصميمين بالتساوي. وأعربت إلهام عن سعادتها وامتنانها للوصول الى هذه المرحلة واشتراكها في برنامج بهذه الضخامة.