خاص "لها"- فنانة عربية تجمع نوال الزغبي وإليسا؛ فمن هي؟!

نوال الزغبي,اليسا,شيرين عبد الوهاب,امير طعيمة,ماغي بو غصن

05 نوفمبر 2016

تتابع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، تصوير برنامجها التلفزيوني بعنوان "شيري إستوديو" لصالح محطة DMC المصرية الفضائية، وقد صوّرت عدداً كبيراً من الحلقات إستضافت خلالها عدد كبير من نجوم الساحة الفنية العربية.

وقد علمنا أنّ النجمة اللبنانية نوال الزغبي سافرت اليوم السبت إلى مصر لتسجيل حلقة من البرنامج إلى جانب الممثلة ماغي بو غصن والشاعر أمير طعيمة، وكانت قد سبقتها زميلتها النجمة إليسا بالجلوس على نفس الكرسي قبل أيام قليلة.

إقرأي أيضاً: هذا ما جمع بين نوال الزغبي ونانسي عجرم ولجين عمران!

مع الإشارة إلى أنّ جميع متابعي نوال وشيرين، يعرفون مدى الصداقة الوطيدة التي جمعت بينهما، حتى أنّ نوال وخلال فترة إعتزال شيرين والضجة التي رافقت الموضوع، كانت حريصةً على الإطمئنان إليها.

وتُشير معلومات "لها"، إلى أنّ شيرين وفريق عملها يسابقون الوقت بتسجيل الحلقات وذلك لبدء عرض البرنامج خلال شهر ديسمبر المقبل، حيث أنّها سعيدة جدّاً بالتجربة الجديدة وتضع مجهوداً كبيراً في سبيل إنجاحها.

وفي سياقٍ منفصل، أشارت العديد من المعلومات الصحافية أنّ نوال الزغبي ستصوّر أغنية "صوت الهدوء" الرومانسية من ألبومها الأخير في القاهرة تحت إدارة المخرج جو بو عيد في تعاونٍ جديد بينهما، إلّا أنّ لا معلومات مؤكّدة في هذا الصدد.