اختر المعطف الأنسب لأسلوبك

المعطف,المعطف الطويل,الجاكيت,سترة,Bomber,معاطف

مي غلاييني 19 نوفمبر 2016

كالعادة، في هذا الوقت من السنة، نحار جميعاً عند اختيار أحدث صيحات الموضة للموسم البارد وخصوصاً المعطف مع توافر الكثير من التصاميم الجذابة والأشكال المميزة. لذا، رصدنا لك هنا، من أجل تجنيبك عناء البحث عن المعطف الأنسب لأسلوبك، خمسة موديلات من المعاطف لتختار منها ما يعكس شخصيتك ويعزز ثقتك بنفسك.

المعطف الطويل


يعتبر المعطف الطويل الأبرز في خزانة الرجل خلال الشتاء، وهذا الموسم لا يشكل أي استثناء. لذا، ننصحك بأن تختار معطفك الطويل بطول إضافي كما رصدنا على منصات الأزياء للمصممين العالميين لموسم خريف/شتاء 2016.

 

الجاكيت الخفيفة

عند التسوق لشراء معطف الشتاء، من الطبيعي أن تبحث عن الجاكيت المثالي لكل المواسم. ومع عدم تعرضك شتاء إلى البرد القارس الذي يعانيه من يقطن في الدائرة القطبية الشمالية، فأنت في حاجة إلى جاكيت مصنوع من مواد خفيفة كجلد الغزال أو القطن المثالي.

سترة المحارب Bomber

رغم أن سترة المحارب الكلاسيكية المصنوعة من الجلد الناعم وجلد الشيرلنغ قد صممت أساساً للحفاظ على دفء الطيارين، إلا أنها صارت أيقونة مهمة من أيقونات الموضة العصرية وحققت انتشاراً واسعاً، دفع كبار المصممين العالميين إلى اعتمادها لكل المواسم مع إضافة بعض التغييرات الموسمية والتصميمية إليها.

 

معاطف من الريش

مع الانتقال المتكرر من المكاتب المزودة بأجهزة التدفئة المركزية إلى الخارج خلال الأشهر الباردة، أنت في حاجة إلى معطف عملي وعصري يمنحك كل الدفء الذي تحتاجه خارجاً رغم اعتمادك على التي-شيرت تحته فقط التي تعتبر مثالية عند نزع الجاكيت في الداخل.

 

معاطف من جلد الشيرلنغ (جلد الغنم المجزوز)

تعود موضة جلد الشيرلنغ لتقتحم بقوة موضة الملابس الرجالية لموسم خريف/شتاء 2016، حيث استعان أشهر مصممي الأزياء بهذا الجلد لتزيين المعاطف الطويلة والجاكيتات القصيرة. اختر منها ما يلبي احتياجاتك ويتناغم تماماً مع أسلوبك ونمط حياتك اليومية.