أماكن مخيفة جداً لكنّك لن ترفضي زيارتها وستلتقين أشباحها

قلعة بورثويك Borthwick,قصر كريغ واي نوس Craig-y-Nos,قصر بلغوني Balgonie,قصر شيلينغهام Chillingham,قلعة غلاميس Glamis,بريطانيا,معالمه,معالم,أماكن,أشباح

18 نوفمبر 2016

تعرفين أنّ الكثير من مناطق بريطانيا تُشتهر بقصصها الخيالية المرعبة. وبالرغم من ذلك، لن تتردّدي في زيارتها. فأنت تتمتعين بالجرأة وستقومين بجولة على معالمها وإن جعلتك تشعرين بالخوف. 

 

قلعة غلاميس Glamis

يعتقد الكثيرون أن بعض الأشباح تسكن هذه القلعة الواقعة في اسكتلندا، ومنها شبح اللايدي جانيت دوغلاس التي أعدمت بتهمة الشعوذة وشبح الكونت كراوفرد الذي لقي حتفه بعد أن خسر خلال لعبة ورق مع الشيطان.

 

قصر شيلينغهام Chillingham

إذا كنت من أصحاب القلوب القوية، زوري هذا المكان الذي يأوي إليه شبح بلو بوي الشهير. وتذكري أنه تم العثور على بعض العظام وبقايا ثياب زرقاء أثناء ترميم المبنى.

 

قصر بلغوني Balgonie

يقول بعض السكان إن أصواتاً غريبة تصدر من هذا القصر الاسكتلندي الذي بُني في القرن الـ16. أما شبحه الأشهر فهو غرين جيني الذي يتنزّه ليلاًَ في جزء من المكان يعود بناؤه إلى القرن الـ17.

 

قصر كريغ واي نوس Craig-y-Nos 

يمكنك الإقامة لبعض الوقت في هذا القصر إذا كنت تتمتعين بالجرأة الكافية. فقد بُني في العام 1840 في جنوب غرب بريطانيا وهو يتكوّن من طابقين تسكنهما الأشباح.

 

قلعة بورثويك Borthwick

على بعد 20 دقيقة من أدنبرة، تقع هذه القلعة التي تعود إلى القرن الـ14. ويُحكى أنّ مالكها الثري سجن ابنه وخادمته في الغرفة الحمراء حيث لقيا حتفهما بسبب الجوع. فإذا كنت تحبين المغامرة، اذهبي إلى هناك وامض ليلة كاملة في إحدى غرف القلعة الـ10.