هل تذوّقت بوظة الثوم وشوكولاته الفلفل؟ صدّقي أو لا تصدّقي هذه الوصفات بريطانية!

بوظة الثوم,الوصفات بريطانية,الوصفات البريطانية الغريبة,مهرجانات الطعام,بلدة ويست دين,النكهات,جزيرة «وايت»,مهرجان الثوم,ساحل «وايتستايبل»,جنوب شرق «كانت»,الرومان,عروض «أويستر» الملونة

01 ديسمبر 2016

لا تعودي إلى بلدك من دون أن تتذوّقي الوصفات البريطانية الغريبة مثل بوظة الثوم وشوكولاته الفلفل. ولكي تتمكّني من ذلك، شاركي في مهرجانات الطعام التي تقام في الكثير من المناطق.

تعرّفي إلى أبرز أنواع الجبنة البريطانية في مهرجان Great British Cheese Festival الذي يقام في ويلز Wales. اكتشفي الكثير من النكهات اللذيذة وامضي أجمل الأوقات.  

وإذا كنت تحبين المذاقات الحادة، لا تتردّدي في حضور مهرجان Chilli Fiesta  في بلدة ويست دين West Dean. استمتعي بالنكهات غير المألوفة وكُلي الشوكولاته بالفلفل كي لا تنسي هذا الحدث أبداً.

ولمزيد من الغرابة، انتقلي إلى جزيرة «وايت» Wight حيث يُقام مهرجان الثوم. لا تنسي أن تأكلي المثلجات بهذه النكهة الغريبة وأن تشاهدي عروض المهرّجين والأطفال...  

إذهبي بعد ذلك إلى ساحل «وايتستايبل» Whitstable الذي يقع جنوب شرق «كانت» Kent. تعرّفي إلى مهرجان المحار وهو تقليد ورثه أهل المنطقة من الرومان. شاركي في رحلات صيده وفي عروض «أويستر» الملونة The Oyster parade. وبالطبع تذوّقي أشهى الأطباق.