3 خطوات سهلة... لشعر قويّ يحارب التلوّث

شعر,جمال

21 ديسمبر 2016

لأنّك تعيشين في المدينة، يواجه شعرك، مثلك تماماً، مشكلة التلوّث التي تُلحق الضرر بصحّته. وهكذا يصبح باهتاً وتالفاً ويفتقر إلى الجاذبية.

 وقد تعتقدين أنّ المشكلة تبدأ من خصلاتك. إلا أنّها تكمن، في الحقيقة، في فروة رأسك! فجمال شعرك يرتبط بها أولاً وأخيراً. لذا، تنصحك Kérastase بأن تبدئي خطوات العناية بشعرك منها...

فحين تتعرّض لتلوّث الهواء والماء، تعاني فروة رأسك من الحساسية ومن انسداد مساماتها، ما يعني عدم وصول الأوكسيجين إلى منابت شعرك وظهور القشرة وزيادة الإفرازات الدهنية. وقد يسبّب ذلك أيضاً تساقط شعرك.

وفي هذه الحال، عليك أن تسارعي إلى إيجاد الحلول لهذه المشكلات قبل أن تنعكس بشكل سلبي على إطلالتك.

 

ثلاث خطوات فقط!

إذا أردت أن تنقّي فروة رأسك من السموم و تلطّفيها وتجدّديها وتمنعي تكرار المشكلات، قومي بهذه الخطوات الأساسيّة مع النسخة الجديدة من مجموعة Spécifique من Kérastase:

الخطوة الأولى: لكي تمنعي تأثير التلوث على فروة رأسك، استخدمي قناع الطين Masquargil الذي يحتوي على 20% من الكاولين وينظفها من العمق ويفتح مساماتها ويحدّ من إفرازاتها الزيتيّة ويخلّصها من الأوساخ. وهو قناع منعش يحرّك عملية أيض فروة رأسك ويتوفّر كجزء من نظام العناية الشخصية من Kérastase المقدّم في صالونات تصفيف الشعر.

وبعد ذلك استخدمي فرشاة Clarisonic الاحترافية، وهي أداة ثورية في مجال العناية بفروة الرأس وقد صُمّمت حصرياً لـKérastase مع شامبو من مجموعة Spécifique. وهي تسمح بتنظيف مسامات فروة رأسك من السموم وبتفعيل دورتها الدموية.

 

الخطوة الثانية:  طبّقي الجل الكريمي المجدّد Masque Hydra-Apaisant مع تدليك متخصّص لفروة رأسك لأكثر من ثلاث دقائق. فهذه العملية تساعد على ترطيبها وتلطيفها. وبفضل مركّب AOX الذي يحتوي على المورينغا والفيتامين E والرامنوز ول-كارنوزين، يصبح شعرك طرياً، ناعماً، مغذّى وفائق الخفّة.

الخطوة الثالثة: استفيدي من علاجات Cures Intensive باستخدام أداة Micronizer الثورية على فروة رأسك. فهذه الأداة المستخدمة في الصالونات تعمل كمرذاذ وتوزّع محتوى الأمبولة المختارة (ضدّ القشرة أو حساسية فروة الرأس أو تساقط الشعر) بشكل دقيق وفعّال ومتجانس على سطح فروة رأسك. وتذكّري أنّ استخدام هذه التقنية مع العلاج المضاد للقشرة يمنحك نتيجة مبهرة تساوي بفعاليتها استخدام ثلاث شامبوهات مضادّة للقشرة.

وبعد قيامك بهذه الخطوة، واظبي على استخدام مستحضرات Spécifique بنفسك. فنظام العناية من Kérastase   المقدّم في الصالونات صُمّم ليتابع في المنزل. وهكذا ستحصلين خلال 4 أو6 أسابيع على فروة رأس تنعم بالراحة والتوازن والصحّة وشعر قوي وكثيف بملمس رائع.

يُذكر أنّه تمّ إطلاق Spécifique للمرّة الأولى في العام 1986. ومع إعادة صياغة هذه المستحضرات تكون Kérastase تخطّت حدوداً جديدة في علم فروة الرأس.