مدير عام "بيبي فتيحي" الدكتور محمد فتيحي: من إدارة الأعمال إلى تصميم المجوهرات.. الفن أسمى آيات التعبير عن الحب

بيبي فتيحي,معرض بيبي فتيحي,الأطفال,الجمال,وليد فتيحي,الدكتور محمد فتيحي

آمنة بدر الدين الحلبي (جدة) 24 ديسمبر 2016

بحضور حشد من الإعلام والصحافة ومجموعة كبيرة من الأطفال وفريق عمل بيبي فتيحي افتتح الدكتور محمد فتيحي المدير العام لشركة بيبي فتيحي معرض الشركة في مول العرب ليقدم الجمال لكل أطفال العالم ويزرع الابتسامة على وجوههم حين يكون عاشقاً للجمال.

"لها" أكثر عشقا للجمال حضرت الافتتاح والتقت الدكتور محمد الذي همس عن الجمال الذي يصنعه "بيبي فتيحي" للجميع.

وأكّد الدكتور فتيحي على "صناعة الجمال باستهدافه شريحة لم يكن لها مكان في الحصة السوقية للمجوهرات، فركز في بيبي فتيحي على تصاميمه الشخصية والتي تعكس حاجة الطفل سواء بالألوان أو بالرموز الموجودة بالتصميم وتلبي ذوقه الصغير بأسعار مناسبة".

ونظراً لارتباط الدكتور فتيحي بالفن والحس الفني إلا أن "التصميم ظل يراوده عن نفسه حتى أنشأ شركة "بيبي فتيحي" بعد أن درس عولمة الاسم التجاري في المجوهرات إلا انه خالف إبداعاته ودرس ماجستير إدارة أعمال في ريادة الأعمال من كلية "بابسون" بمرتبة الشرف العليا. وتابع الدكتوراه في إدارة الأعمال بتخصص في القيادة من جامعة والدن عام 2014، مع العلم أن امتحان القدرات لديه في الثانوية كان توجهه لدراسة التصميم".

وبما أن فرخ البط عوام فقد غاص الدكتور فتيحي في "تصميم المجوهرات كونه حفيد لتاجر مجوهرات منذ 1887 وابن أكبر تاجر مجوهرات في المملكة العربية السعودية السيد أحمد حسن فتيحي، فقد سار على الدرب بأجمل التصاميم الجميلة ووضع بصمة في عالم بيبي فتيحي".

و ختم الدكتور فتيحي قائلاً إن "تصاميمه للذكور والإناث على حد سواء لها طابع مميز بأحجار جميلة من الزفير والياقوت والجاد والأماتيست، تحمل مشاعره وأحاسيسه في كل قطعة فنية على حد سواء، مؤمنا بأن الفن أسمى آيات التعبير عن الحب وكل ما يخرج من القلب يصبُّ في القلب ويمنح الجمال في هذه الحياة".