أسرار كليبات النجوم: عمرو دياب رومانسي وأنغام باللهجة الخليجية ومايا دياب تستعين بأصدقائها

أسرار,كليبات,عمرو دياب,رومانسي,أنغام,مايا دياب,أصدقاء,محمد فؤاد,تامر حسني,عاصي الحلاني,فيديو كليب

07 يناير 2017

بعيداً عن النجوم الذين يستعدون لطرح ألبوماتهم الجديدة، ثمة نجوم آخرون قرروا المراهنة على طرح فيديو كليب جديد يثبتون به وجودهم على الساحة، ويحاولون من خلاله تحقيق نسب مشاهدة عالية تعوّض غيابهم عن عالم الألبومات.

عمرو دياب طرح أحدث كليباته بعنوان «معاك قلبي»، وهي الأغنية التي صورها بالكامل في القاهرة في أجواء رومانسية، وتعاون فيها مع المخرج هادي الباجوري، كما أنها أول أغنية مصورة من ألبومه الماضي «أحلى وأحلى»، وقد استعان عمرو بعارضة من كوستاريكا لتشاركه الكليب.

كذلك طرحت أنغام برومو أغنيتها الجديدة «ما في مثلك» باللهجة الخليجية، من كلمات سعود بن عبدالله وألحان محمود خيامي وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، على أن تعرضها قناة «روتانا» ضمن الاحتفالات بالعام الجديد.

أما محمد فؤاد، الغائب منذ فترة طويلة عن الألبومات والكليبات، فيراهن على كليب أغنيته الجديدة «سهرة»، التي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد، وبعد أن يطرحها فؤاد على الفضائيات سيضمها الى ألبومه الجديد «سلام».

وانتهى تامر حسني من تصوير أحدث كليباته «يا مالي عيني»، والذي تم تصويره في بيروت على مدى يومين مع المخرج حسام الحسيني، كما يستعد تامر لتصوير أكثر من كليب من ألبومه الأخير «عمري ابتدا».

أيضاً انتهت مايا دياب من تصوير كليبها الجديد «كده برضه»، ورغم أنه كان مقرراً طرحه منذ أيام عدة، فضّلت مايا أن يُطرح ضمن احتفالات العام الجديد، خصوصاً أنها تعاونت فيه مع المخرج جو بوعيد، وتدور فكرته حول لقطات من احتفالها بعيد ميلادها، الذي أحيته أخيراً برفقة مجموعة من أصدقائها.

وانتهى النجم عاصي الحلاني من تصوير كليب «قولوا الله»، وسيطرح عبر القناة الرسمية لشركة «روتانا» على «يوتيوب»، والأغنية من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان رواد، وقد تكتم عاصي على فكرة الأغنية لتكون مفاجأة لجمهوره.