"لها" تكشف أسرار الوسط الفني: انفجار منى زكي وأزمة تامر حسني واشتباكات عمرو دياب ومفاجأة الرداد وإيمي

أسرار,الوسط الفني,منى زكي,أزمة,تامر حسني,إشتباكات,عمرو دياب,مفاجأة,حسن الرداد,إيمي سمير غانم,هيفاء وهبي,ناصيف زيتون,لجين عمران,مي كساب,ملحم زين,محمد منير,تهديد,سعد لمجرد,أحلام,هبة طوجي,أسبوع,تحت الضوء

القاهرة (لها),بيروت (لها) بيروت (لها) 07 يناير 2017

مفاجآت كثيرة شهدها الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، نجمة انضمت إلى عالم الأمهات؛ وفنان استطاع إقناع زوجته الفنانة الشهيرة بالعمل معه بعد زواجهما، ونجم كبير تعرض لأزمة بمنعه من السفر،  وغيرها من التفاصيل المثيرة التي رصدت «لها» كواليسها وأسرارها.


إنفصال الرداد وإيمي؟!

رغم أنهما كانا يفكران في الانفصال الفني، ولو موقتاً بعد الزواج، فاجأ النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم الجميع بالتعاقد على بطولة مسلسل «نوح»، ليخوضا من خلاله سباق الدراما الرمضاني المقبل، كأول عمل لهما بعد الزواج. وعلمت «لها» أن إيمي كانت مترددة، لكن الرداد نجح في إقناعها، ولهذا وقّعت العقد بعده.
وأكد أيمن سلامة مؤلف العمل لـ«لها»، أن لا علاقة لمسلسله بالأعمال الدينية، موضحاً أنه مسلسل درامي اجتماعي يضم خطوطاً رومانسية ودرامية مثيرة، ورافضاً في الوقت نفسه الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

تهديد محمد منير
بعد أكثر من تأجيل لجلسة الصلح الودية التي كان من المفترض أن تجمع ورثة الملحن الراحل أحمد منيب ومحمد منير برعاية الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قرر الورثة الاستمرار في إجراءاتهم القانونية ضد منير، والتي قد تصل إلى رفع دعوى قضائية ضده. وكان خلاف حاد قد وقع بين الطرفين، بعد استخدام منير مجموعة من ألحان منيب في مسلسله «المغني»، من دون الرجوع الى ورثته، وهو ما اعتبروه اعتداءً على حقوقهم المادية والأدبية. ورفض منير تماماً التعليق على تلك الأزمة، أما الفنان هاني شاكر فأكد أنه ما زال يحاول حل المشكلة بالطرق الودية، وأبدى تفاؤله بالوصول إلى حل قريباً.

مي كساب أم للمرّة الأولى
انضمت الفنانة مي كساب إلى قائمة الفنانات الأمهات، بإنجابها مولودتها الأولى «فريدة» من زوجها المغني أوكا. ونشرت صديقتها الفنانة هبة عبدالحكيم، عبر حسابها على «إنستغرام»، صوراً لمي وهي في غرفة الولادة قبل الإنجاب وبعده.  ورافق مي في تلك اللحظات زوجها وبعض صديقاتها، كما زارتها الفنانة شذى في المستشفى لتبارك لها، فيما حرصت كسّاب بعد يوم واحد من إنجاب «فريدة» على الرد على المعجبين والمتابعين على «تويتر» بالقول: «عايزة أرد على كل واحد فيكم والله بس اعذروني لسه راجعه من المستشفى بشكركم من قلبي على كل كلمة حب وتقدير شكرًا على نعمة حبكم».

هيفاء وهبي تدخل عالم الموضة
كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال حلولها ضيفةً على حلقة برنامج «منّا وجر» المُذاع على قناة MTV اللبنانية، أنّها تستعدّ في الفترة المقبلة لإطلاق خط موضة خاص بها، وكذلك افتتاح متجرين أولهما في بيروت والثاني في دبي، على أن تلي ذلك سلسلة افتتاح متاجر أخرى، ويأتي ذلك بالتزامن مع انتشار خبر اعتذارها عن مسلسلها الرمضاني لعام 2017 وتحضيرها لألبوم غنائي ومشروع سينمائي.

لجين عمران: «ليه حاطيني براسهم؟!»...
خرجت الإعلامية السعودية في قناة MBC لجين عمران عن صمتها حيال قضية شرائها منزلاً في إمارة دبي حيث تقطن منذ سنوات، بعدما كانت المذيعة الكويتية مي العيدان قد تساءلت عن هوية الشخص الذي أهداها المنزل و«من أين لها هذا»، فردّت لجين بالقول: «كنا جالسين أنا وصديقاتي الإعلاميات نتحدّث إنّنا جميعنا شاريين بيوت وعقارات، وأنا مش أول إعلامية تشتري بيت بدبي، والناس اللي تتعامل مع البنوك تعرف عن شي إسمه القروض»، في وقتٍ رفضت فيه الردّ مباشرةً على العيدان وقالت «مش عارفة ليه حاطيني براسهم»، وأردفت بالقول إنّها تردّ فقط على الناس المحترمين، ولكن لا تعرف لمَ يتدخّل الآخرون في أمور ليست من شأنهم!

ناصيف زيتون الأفضل على iTunes   في 2016
ضمن الاختيارات السنوية التي يقوم بها موقع iTunes وشركة Apple العالمية، فاز النجم ناصيف زيتون عن فئة أفضل ألبوم غنائي في العالم العربي لعام 2016، عن ألبوم «طول اليوم»، بعد النجاح الباهر الذي حققه والطلب عليه من الجمهور ومحبّيه في كل الدّول العربية وبلدان الاغتراب. يشار الى أن ناصيف زيتون حصد العديد من النجاحات بهذا العمل حيث حقق نسب استماع ومشاهدة تخطى بها الملايين عبر الأسواق الرقمية والمواقع الإلكترونية الكبرى، وكان أول فنان عربي يُغامر بعدم طرح ألبوم في الأسواق واكتفى بالنسخ الرقمية منه.

ملحم زين يستقبل مولوده الثالث بالشائعات
استقبل النجم اللبناني ملحم زين وزوجته تماني البيض، مولودهما الثالث في أحد مستشفيات العاصمة بيروت، وأطلقا عليه اسم «حسين» تيمّناً باسم جدّه لأبيه، لكن الشائعات رافقت هذا الحدث قبل أسابيع، إذ انتشرت أخبار حول تدهور حالة تماني الصحية، إلّا أنّ ملحم نفى في حديث لـ«لها» الشائعة متوجّهاً إلى وسائل الإعلام بالقول: «عيب... أوقفوا هذه المهزلة»، مؤكداً أنّ العوارض التي عانتها تماني عادية وقد تحصل لأي امرأة حامل في شهرها التاسع. يُشار إلى أنّ لملحم وتماني ولدين، هما علي وفاطمة.

غياب منى زكي عن «دير غيست»
عدد كبير من النجوم كانوا على موعد مع التكريم في مهرجان «دير غيست» السنوي، أبرزهم أحمد حلمي وتامر حسني ويسرا وأنغام وياسمين عبدالعزيز وإياد نصار وإسعاد يونس ودنيا سمير غانم وروجينا.
ورغم أنها كانت ضمن النجمات المقرر تكريمهن، غابت النجمة منى زكي عن الحضور. وكشف زوجها النجم أحمد حلمي أنها اضطرت للغياب لأنها شارفت على الإنجاب، وأضاف مداعباً الحضور: «منى على وشك الانفجار؛ ولو كانت حضرت لولدت على المسرح».
كما شهدت الحفلة أول ظهور للفنان بيومي فؤاد؛ بعد خروجه من المستشفى وشفائه من الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها.

منع تامر حسني من السفر
في واحد من الأحداث المثيرة، منعت سلطات مطار القاهرة النجم تامر حسني من السفر إلى تركيا.
ووفق تصريحات مصدر أمني في مطار القاهرة، تبين أن تامر وأثناء إنهاء إجراءات سفره إلى إسطنبول، لا يحمل موافقة أمنية للسفر إلى تركيا، وبحكم القانون تشترط مصلحة الجوازات لسفر من هم بين 18 و40 سنة، إلى تركيا تحديداً، الحصول على موافقة أمنية مسبقة، وأضاف المصدر أنه تم إبلاغ تامر بذلك، فتفهّم الموقف وألغى السفر.
ونفى تامر أن يكون قد مُنع من السفر، مؤكداً أنه تأخر فقط على موعد الطائرة وأنه سيلحق بطائرة أخرى.
تامر كان في طريقه إلى تركيا ليلحق بزوجته بسمة بوسيل، التي سافرت قبله بيوم لحضور حفل زفاف صديقتها ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني إلى النجم التركي مراد يلديريم.

محاكمة سعد لمجرد هذا الشهر
ينتظر الكثيرون من محبّي النجم المغربي سعد لمجرّد، ما آلت إليه المحكمة في قضية الاغتصاب المنسوبة إليه، والتي أودِعَ بعد إتهامه بها في السجن في فرنسا، في وقتٍ أرجأت فيه محكمة العدل العليا في باريس محاكمة لمجرد في التهم الموجهة اليه بعدما كان من المفترض أن تكون في 23 كانون الأول/ديسمبر الماضي، غير أن محكمة العدل العليا التي تتولى القضية أجّلت المحاكمة الى موعد غير محدد، لا سيّما أنّها تُغلق أبوابها حتى 2 كانون الثاني/يناير 2017 بمناسبة احتفالات آخر العام، وهذا يعني أن محاكمة لمجرد ستكون في الأسبوع الثاني من يناير.

أحلام تفتتح جدول الـ 2017 في دار الأوبرا
على جدول النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، سلسلة حفلات ونشاطات غنائية في العام 2017، تفتتحها في شهر شباط/فبراير المقبل، حيث ستكون أوّل فنانة خليجية تقف على مسرح دار الأوبرا في دبي، وتُقدّم أمسية في الثاني من الشهر نفسه، حيث تلتقي جمهورها هناك، وكانت أحلام قد زفّت لهم الخبر بالقول: «ها هي أحلامي الصغيرة تكبر ولله الحمد... واليوم يشرّفني أن أكون أول فنانة خليجية عربية تغني على أجمل دار أوبرا... #دار_أوبرا_دبي تستقبلكم قلوبنا».

هبة طوجي نجمة القنوات الفرنسية بسبب إزميرلدا
لا تزال النجمة اللبنانية الشابة هبة طوجي تحصد نجاحات كبيرة بعد عرض مسرحيتها الغنائية الاستعراضية Notre Dame de Paris والتي تجسد فيها شخصية إزميرلدا على خشبة المسرح الفرنسي، بعد انقطاع عن العرض دام ستة عشر عاماً، وقد احتلّت الشاشات الفرنسية ونشرات الأخبار من بينها TF1 و M6، حيث وُصِفَ أداؤها بالرائع، إلى جانب وثائقي من 15 دقيقة عرض مسيرة هبة كاملةً منذ بدايتها في بيروت مع أسامه الرحباني حتى وقوفها على المسرح الفرنسي. ورغم انشغالها بالمسرح الفرنسي ومكوثها خارج لبنان، لم تنس هبة المشاكل والاضطرابات والقضايا الوطنية، بحيث تستعدّ لإطلاق أغنية وفيديو كليب بعنوان «بغنيلك يا وطني» من ألبومها المقبل، المرتقب طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.