برامج تلفزيونية

في التصريح الأول له بعد خروجه من Arab Idol... حسام الشويخي: أخطأتُ ولكنّني راضٍ بالنتيجة

اراب ايدول,ام بي سي,حسام الشويخي,تونس,arab idol,مشاهير,أحلام,حسن الشافعي

ميشال زريق 08 يناير 2017

كشف المشترك التونسي في Arab Idol، حسام الشويخي، أنّه ورغم خروجه في أولى جولات التصفيات في المرحلة النهائية، إلّا أنّه راضٍ عن النتيجة وعمّا حصل، واصفاً البرنامج بالتجربة الجميلة والمميّزة التي عاشها، فبالنسبة إليه كسب محبة الناس وكوّن قاعدة جماهيرية، فهذه خطوة ودفعٌ إيجابية ليستمرّ ويُتابع في مسيرته الفنية.

أمّا لدى سؤالنا له عن الخطأ الذي إقترفه في البرنامج وأدّى إلى حصوله على نسبة تصويت متدنية من الجمهور، بعد أن كان قد أنقذه في المرحلة السابقة قال: "راضٍ جدّاً بما قدّمتُ على المسرح، أخطأتُ في بعض الأماكن في المباشر، وقد أكون لم أؤدي بطريقة سليمة بسبب سماعة الأذن التي لم أعتد عليها وكنتُ قلقاً، ولكن الحمدلله ما قدّمته يُرضيني".

وعن أجمل تعليق من لجنة التحكيم، يقول حسام: "أذكر تماماً عندما لقّبتني أحلام في أوّل عرض مباشر بالهدّاف، وكذلك أودّ أن أشكر حسن الشافعي لأنّه أكثر من أعطاني تعليقات إيجابية ونصائح إستفدتُ منها".

وبالحديث عن تصويت الجمهور ودعمه له، شكر حسام كلّ شخصٍ صوّت له ورافقه خلال مسيرته القصيرة في البرنامج، مشيراً إلى أنّه كان سبباً رئيسياً في وجوده اليوم في البرنامج، وهذا بالنسبة إليه أمر في غاية الأهمية أن يمنح الجمهور ثقته لشخصٍ معيّن.