تألقي كالنجمات... إليك هذه الإطلالات التي تركّز على أحدث موضة في عالم التجميل

ماكياج العينين,عالم التجميل,الماكياج,ماسكارا,ماكياج الوجه,Chanel,شانيل,Clarins,كلارنس,ظلال العينين,Gucci,غوتشي,Dolce & Gabbana,دولتشي أند غابانا,Estée Lauder,إيستيه لودر,Tom Ford,توم فورد,Dior,Bobbi Brown,بوبي براون,Lancôme,لانكوم,Guerlain,غيرلان,الماكياج المعدني,Givenchy,جيفنشي,Sephora,سيفورا,Burberry,بوربوري,M.A.C,ماك

14 يناير 2017

في مناسباتك الهامة تسعين للتميّز عبر إطلالة تتألقين بها  وتذهلين من حولك. سواء كنت تحبين الماكياج المشرق الناعم أو الجريء المتوهّج، إليك هذه الإطلالات التي تركّز على أحدث موضة في عالم التجميل، وهي ماكياج العينين المعدني.

تألق آسر

إذا كنت تحبين التألق والإشراق، امزجي المستحضر التمهيدي للعينين مع ظلال العينين المعدني باللون الذي تختارينه، سواء كان الفضي أو الذهبي أو البرونزي ثم ابسطيه على جفنك المتحرك وعلى طول خط رموشك السفلي وعند الزاوية الداخلية للعين. وإذا كنت تريدين الحصول على نظرات جريئة، في إمكانك بسط اللون على كل الجفن وصولاً إلى عظمة الحاجب. وأخيراً، حدّدي خط رموشك العلوي بالآيلاينر الأسود واطلي رموشك بالكثير من الماسكارا. أما لماكياج الوجه فننصحك باستعمال مستحضر الأساس بتركيبة معززة للإشراق وبتلوين شفتيك بلون حيادي.

- M·A·C Prep + Prime 24-Hour Extend Eye Base
- Chanel Illusion D'ombre Long Wear Luminous Eyeshadow In Mysterio
- Clarins True Radiance Foundation


توهّج ناعم

إذا كنت تعتقدين بأنك لا تتقنين اعتماد الماكياج المعدني لعينيك، إليك هذه الطريقة السهلة لتنفيذه. أولاً، أبسطي على جفنيك ظلال العينين باللون الرمادي الداكن ثم حدديهما بالآيلاينر البني. بعدها استعيني بظلال العينين باللون اللؤلؤي على الزاوية الداخلية للعين وتحت عظمة الحاجب، ثم لوّني شفتيك بأحمر الشفاه باللون الأحمر المترف. وأخيراً، أضيفي القليل من مستحضر تعزيز الإشراق على خدّيك للحصول على إشراقة معدنية جذابة. طبعاً، لا تنسي تلوين رموشك بالماسكارا.

- Gucci Magnetic Color Shadow Mono in Sasso
- Dolce & Gabbana Perfect Mono Intense Cream Eye Colour in Innocence
- Estée Lauder The Estée Edit Flash Illuminator
- Tom Ford Eye Defining Pencil in Espresso
- Dior Dior Addict It-Lash Volume & Length Mascara

 

فضي مترف

احصلي على نظرات جريئة وعززي اتساع عينيك بالظلال المعدنية عند خط رموشك السفلي فقط. حدّدي أولاً عينيك بالآيلاينر الأسود على شكل عيون الهرة واطلي رموشك مرّات عدّة بالماسكارا السوداء الداكنة، ثم مدّي الآيلاينر باللون الفضي على طول خط رموشك السفلي. وأخيراً، انثري القليل من مستحضر تعزيز الإشراق على عظمتي الخدين لإطلالة فاتنة وتعزيز جاذبية وجهك وإضافة بعد استثنائي إلى ملامحك الجميلة.

- Bobbi Brown Highlighting Powder
- Lancôme Artliner 24H no. 012
- Clarins Mascara Supra Volume
- Guerlain L'Art Du Trait Eyeliner

 

تكلّلي بالذهب

اعتمدي الماكياج المعدني لعينيك بأسلوب ناعم عن طريق تحضيرهما ببسط القليل من أساس العينين الكريمي ثم مزجه جيداً لمنع التكتل. استعيني بعدها بظلال العينين باللون البني الداكن على الجفنين بشكل v عند الزاوية الخارجية للعين، وأضيفي بعدها القليل من الظلال الذهبية بدءاً من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الظلال البنية مع مزجهما جيداً للحصول على نظرات آسرة وإطلالة جريئة بشكل ناعم. لا تنسي أخيراً تلوين رموشك بالماسكارا المعززة للحجم باللون الأسود المثالي للسهرات.

- Nars Pro-Prime™ Smudge Proof Eyeshadow Base
- Givenchy Ombre Couture Cream Eyeshadow in Brun Cachemire
- Clinique Lash Power Flutter-to-Full Mascara
- Bobbi Brown Sparkle Eye Shadow In Sunlight


أزرق ملكي

استعيني بظلال العينين باللون الأزرق الملكي على الجفن المتحرك وعند غضن العين، ثم استعيني بفرشاة خاصّة لنثر القليل من البريق الذهبي على الزاوية الخارجية للعين. أبسطي بعدها القليل من ظلال العينين باللون الذهبي الناعم على النصف الداخلي لجفنك لإضفاء بعد جذاب على عينيك. وأخيراً، حددي عينيك بخط رفيع من الآيلاينر الأسود، ولا تنسي تلوين رموشك بالماسكارا السوداء المطوّلة للرموش.

- Nars Eye Paint In Solomon Island
- Sephora Collection Colorful Sequin Glitter In All That Glitters
- Burberry Shimmer Dust in Gold Glitter

 

المعدني الوردي

رصدنا أخيراً اعتماد النجمات ظلال العينين باللون الذهبي الوردي، فلمَ لا تعتمدينه للحصول على تألقهن؟ استعيني أولاً بالمستحضر التمهيدي الخاص بالعينين للتخفيف من احمرارهما وثبتيه بالبودرة الخاصة. لوّني جفنيك بالظلال المعدنية الوردية مع بسط القليل منها على طول خط الرموش السفلي. بعدها، انثري القليل من ظلال العينين باللون البيج الفاتح عند الزاوية الداخلية للعين. ولتحديد عينيك، اعتمدي خطاً سميكاً من الآيلاينر الأسود على طول خط الرموش العلوي وبقلم تحديد العينين الأسود على طول خط الرموش السفلي. وأخيراً عززي تألق نظراتك بتلوين رموشك بالماسكارا السوداء.
أما إذا كنت جريئة، فبإمكانك إبدال الآيلاينر الأسود بآخر معدني لإضفاء بريق جذاب على عينيك وإضافة لمسة مميزة تساعد في توسيع عينيك ومنحك نظرات آسرة.

- Tom Ford Eye Primer Duo
- Clinique Lid Pop in Metal Pop
- Bobbi Brown Metallic Eyeshadow in Champagne Quartz
- M.A.C Fluildline Eyeliner in Rich Ground
- Dior Waterproof Eyeliner Pencil in Trinidad Black
- Clarins 3-Dot Eyeliner
- Tom Ford Waterproof Extreme Mascara in Noir

جاذبية مطلقة

احصلي على جاذبية مطلقة باعتمادك الماكياج المعدني بهذه الطريقة البسيطة، مدّي اللون البني لظلال العينين على جفنيك، ثم أضيفي البني الداكن غير اللمّاع عند غضن عينك. امزجيهما جيداً مع بعضهما البعض ثم أضيفي القليل من ظلال العينين باللون الذهبي البرّاق في وسط الجفن. ولإتمام تألق إطلالتك، أضيفي القليل من ملمّع الشفاه باللون الزهري الشفاف أو المرجاني الناعم.

- Burberry Complete Eye Palette in Smokey Brown
- Dior Diorshow Mono Lustrous Smokey in Fire