دوللي شاهين: لن أعود إلى باخوس مهما فعل ولا تشغلني نظرة المجتمع الى المطلّقة

دوللي شاهين,مقابلة,الطلاق,باخوس علوان,المجتمع,إعتزال,نظرة المجتمع

نيرمين زكي (القاهرة) 14 يناير 2017

بعد زواج استمر أكثر من سبع سنوات، قررت الفنانة دوللي شاهين السير في إجراءات طلاقها من باخوس علوان بشكل مفاجئ أثار الجدل، وبعده تتابعت الأحداث المثيرة، إذ رفض باخوس تطليقها وأكد أنها ما زالت زوجته، مثلما تردد أيضاً أنه اعتدى عليها بالضرب. «لها» التقت دوللي في مقابلة سريعة، كشفت لنا فيها سبب انفصالها عن زوجها، ومصير ابنتهما نور، وموقف أهلها من الطلاق، وخطواتها الجديدة بعد تراجعها عن قرار الاعتزال.


- باخوس علوان أعلن رغبته في التراجع عن قرار الانفصال عنك، فما تعليقك؟

أرفض العودة اليه ولن أتراجع عن قرار الطلاق، لأن علاقتي به كزوج انتهت، لكنه سيظل والد ابنتي نور، وصديقاً مقرباً لي ولعائلتي. الجميع يسأل عن سبب انفصالنا وتطور مشاكلنا إلى هذا الحد، لكن كل ما أستطيع قوله إن التفاهم بيننا أصبح مستحيلاً، ولم نعد سعيدين في حياتنا، لذلك اتخذنا قرار الانفصال بعد تفكير طويل، ولشعورنا بأن هذا القرار سيكون في مصلحة ابنتنا.

- ولماذا يرفض الانفصال عنك؟
لا أعرف، فهو حاول الطلب من أصدقائنا المقرّبين التدخل لإتمام الصلح بيننا، لكن كل شيء انتهى، ومحاولاته ستبوء بالفشل، وأنا أدرك جيداً أن باخوس إنسان محترم ولا يمكن أن يرفض القرار الذي اتفقنا عليه، وأتمنى أن تنتهي علاقتنا بهدوء وبدون مشاكل.

- لكن انتشرت أخبار بأنه اعتدى عليك بالضرب، فهل هذا صحيح؟
شائعات كثيرة رُوّجت بعد الانفصال، ولا أساس لها من الصحة.

- ما موقف عائلتك من قرار طلاقك؟
عائلتي مستاءة جداً وتطلب مني التراجع عن قراري، لكنني أعرف مصلحتي جيداً، كما لا تهمني نظرة المجتمع الى المرأة المطلقة.

- هل سيستمر باخوس في إدارة أعمالك؟
بالطبع لا، فهو كان يدير أعمالي لأنه كان زوجي، لكن الوضع أصبح اليوم مختلفاً، وسأستعين حتماً بشخص آخر.

- ما هو مصير ابنتكما نور؟
ستعيش معي بكل تأكيد، وهذا الأمر متفق عليه، لأن باخوس مقتنع تماماً بأن من الأفضل لأي طفلة أن تكون بجانب والدتها، فسأهتم برعايتها، وهذا الأمر لا يحتاج الى نقاش.

- ما سبب إعلانك اعتزال الفن قبل شهور؟
كل ما في الأمر أنني كنت أعاني إرهاقاً نفسياً، فقررت الابتعاد عن كل شيء والاعتزال، واتخذت القرار من دون أفكّر ملياً في ما أقوله، فالفن كل حياتي، والقرار الذي اتخذته ليس منطقياً، ولذلك تراجعت عنه سريعاً.

- ما سبب تأجيل طرح ألبوم السندريللا؟
 كل ما في الأمر أنني لم أكن أركز في ما أريد فعله في الفترة الماضية، وحتى الآن ما زلت مشغولة بإعادة ترتيب أوراقي والتخطيط لحياتي من جديد، ولا أعلم موعد طرح الألبوم، لكنه سيكون خطوة مهمة في مشواري الفني، وكنت حريصة على أن يشتمل كل الألوان الغنائية لأتمكن من إرضاء كل الأذواق، كما أنه يضم أغاني باللهجات اللبنانية والخليجية والمصرية، والفرنسية أيضاً.