بالفيديو - أكثر مشاهد الأفلام تكراراً.. جاكي شان أعاد مشهداً 2900 مرة وماذا عن مارلين مونرو؟

جاكي شان,مارلين مونرو

17 يناير 2017

من الطبيعي أن يكون الاهتمام بتصوير المشهد وانهائه بشكل جيد هو هاجس أي مخرج وممثل في العالم لكن هناك بعض الحالات التي تم تكرار مشاهد الأفلام فيها بعدد خيالي.

نشر موقع " Toptenz" تقريراً بأكثر الافلام التي شهدت تكراراً إليكم بعضها:

Young Master: وهو فيلم تم إنتاجه عام 1980 من بطولة النجم جاكي شان، حيث كان هناك مشهد يبرز النجم المميّز وهو يقاتل وفي يده مروحة ولكي يتم تمثيل هذا المشهد بدقة وعناية فائقة تمت إعادته مرات كثيرة بلغت 329 مرة حتى يتحقق الأداء المطلوب.

 

 

وتعتبر مارلين مونرو واحدة من أشهر الممثلات وأكثرهم جاذبية، ولكن رغم ذلك تمت إعادة مشهد في فيلم Some Like it Hot 47 مرة. وكان المشهد بسيطاً للغاية ولا يحتاج كل هذه المبالغة فكان على مونرو فقط أن تقول عبارة “It’s me, Sugar”.

لكنها ظلت 47 مرة تنسى الترتيب الصحيح لهذه الثلاث كلمات كما احتاجت 59 مرة لتقول ?"Where’s the bourbon".. لدرجة أن المخرج كتب لها العبارة ووضعها أمامها ولكنها كانت تنسى أيضاً لأنها كانت تنسى أين تنظر.

كذلك الامر في The Shining وهو فيلم رعب نفسي أميركي أنتج في عام 1980، من إخراج ستانلي كوبريك مقتبس من رواية الكاتب المشهور ستيفن كينغ.

واشتهر هذا الفيلم بتكرار تصوير مشاهده ولكن هناك مشهداً كان يتحدث فيه بطل الفيلم، ولسبب غير مفهوم تمت إعادة هذا المشهد 148 مرة من قبل مخرج الفيلم.