برامج تلفزيونية

أمير دندن ويعقوب شاهين يوجّهان رسالتين إلى أصالة ووائل كفوري من كواليس Arab Idol

Arab Idol,MBC,مشاهير,فن,موسيقى,اراب ايدول,وائل كفوري,امير دندن,أصالة,يعقوب شاهين

ميشال زريق 17 يناير 2017

يحظى مشتركو Arab Idol بدعم كبير من الجمهور ومتابعي البرنامج على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى أنّ حملات التأييد والتشجيع، شملت عدداً من النجوم والفنانين العرب، آخرهم النجمة السورية أصالة نصري، التي تواظب على مشاهدة حلقات البرنامج والتعليق على أداء المشتركين.

أصالة إختارت أن تنشر صورتين عبر حسابها على الإنستقرام؛ الأولى لأمير دندن واصفةً إياه بصاحب الصوت العبقري، والثانية ليعقوب شاهين الذي وصفته بالـ"شاب الخطير". فيما شكر يعقوب أصالة على دعمها له ولأمير إبن بلده، مشيراً إلى أنّ هذه الرسالة تعني لهما الكثير وتحمّلهما مسؤولية وعبئاً كبيرين للمتابعة في مسيرتهما الناجحة في حلقات البرنامج المباشرة، وأضاف: "شكراً جزيلاً للنجمة أصالة، هذه مسؤولية كبيرة وضعتنا أمامها وإمتحان لنا ولقدراتنا وموهبتنا، وهذه شهادة أعتزّ بها من فنانة كبيرة".

إقرأي أيضاً:  مشتركو Arab Idol يخضعون لإختبار: من هو الحكم الذي يُشبِهُك؟!

فيما يحظى المشترك الفلسطيني أمير دندن بدعم من الجمهور عبر السوشيال ميديا، وتأييد من لجنة تحكيم Arab Idol، حيث قال له الفنان وائل كفوري بأنّه يتميّز بسهولة الأداء في العُرب، وصوته هو صرخة للناس ويُطالبهم بالتصويت له، مشيراً إلى أنّ هذا المديح هو شهادة يعتزّ بها، فقد فرح كثيراً بهذا المديح وبما قاله له. وأضاف أمير: "ردّ فعل الجمهور على السوشيال ميديا دليل على أنّهم ينتظرون الحلقة، وأتمنّى ألّا أكون قد خيّبت ظنّهم، فهم صبروا وأنا قدّمتُ أفضل ما لديّ".