Bollywood Glow على طريقة أحلام! والأسود ملك إطلالات نانسي عجرم

أحلام,إطلالة,نانسي عجرم,arab idol,آراب أيدول,Shalwar,Sabyasachi Mukherjee,هندي,Louboutin,كريستيان لوبوتان,Saint Laurent,فستان أسود,Gucci,الياقة المزيّنة,بوليوود

ميشال زريق 18 يناير 2017

النجمة الإماراتية أحلام، أرادت أن تُفاجئ الجمهور بإطلالة مستوحاة من أجواء بوليوود- الهند، هي التي صوّرت أحدث أعمالها «طلقة» و«يلازمني خيالك» في أودايبور- الهند، حيث ارتدت الساري الهندي مع المجوهرات ذات الحجم الكبير والملوّنة. في Arab Idol، أعادت أحلام إلى الأضواء موضة الـ Shalwar الهندي الذي يرتكز على ارتداء سروال مطبّع قصير وضيّق من الجهة السُفلى مع سترةٍ من الفرو والمخمل بطبعات الورود المزينة بالترتر الفضّي. الزيّ يحمل توقيع Sabyasachi Mukherjee، وهو مصمّم هندي، يصنّع أزياءه على الطريقة التقليدية، أي يدويّاً، وقد أدخل اللمسات الغربية العصرية إلى الساري والملابس التقليدية الهندية، وكذلك الأكسسوارات، بتعاونه مع صاحب دار Louboutin- كريستيان لوبوتان في مجموعة أحذية مخملية مطرّزة، وقد ارتدت من تصميمه نجمات كثيرات من بينهنّ بريانكا شوبرا وأيشواريا راي.

 تتسمّ إطلالات النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالبساطة والأناقة، بحيث اختارت في حلقتي الجمعة والسبت من Arab Idol أزياء وقطعاً دخل فيها اللون الأسود؛ الفستان الأول هو أسود قصير من دار Saint Laurent، يتميز بالياقة والأكتاف الضخمة، ونسّقته مع حذاء مخملي باللون الأزرق وبكعبٍ عالٍ من الدار نفسها، فكانت إطلالةً مسائية أنيقة مزيّنة بعقدٍ من الماس. أمّا الإطلالة الثانية والتي نالت إعجاب روّاد السوشيال ميديا، فكانت مختلفة، بحيث ارتدت سروال دينيم مع قميص أبيض وأسود من Gucci، ذي الياقة المزيّنة بعقدٍ من اللؤلؤ، ما يُعيد إلى الأذهان قصّات الأكمام لأزياء النساء في القرن الخامس عشر.