برجك يكشف أخطاء ترتكبينها بحقّ جمالك.. وهذا يقوله عن أسرار جاذبيتك!

البرج,العناية بالجمال,برج الحمل,برج الثور,برج الجوزاء,برج السرطان,برج الأسد,برج العذراء,برج الميزان,برج العقرب,برج القوس,برج الجدي,برج الدلو,الكونتورينغ

18 يناير 2017

أياً يكن البرج الذي تنتمين إليه، اعلمي أنّه يمكن، من خلاله، تحديد طرق العناية بالجمال التي تحتاجين إلى تطبيقها والأخطاء التي ترتكبينها.    

الحمل: تتمتعين ببشرة وأسنان وشعر رائعة. لكن لكي تزدادي أنوثة، اختاري طلاء أظافرك بدقة أكبر لأنك ما زلت ترتكبين الأخطاء.

الثور: تهتمين عادة ببشرتك من خلال التدليك والكريمات. لكن عليك أيضاً أن تتبعي نظاماً غذائياً صحياً يساعدك على الحفاظ على نضارتها.

الجوزاء: تحبين العناية بيديك وتهتمين بأظافرهما. لكن عليك اختيار مستحضرات ماكياجك بدقة لأنّ بعض ألوانها لا يناسب بشرتك.

السرطان: تستخدمين مستحضرات الجمال نفسها منذ سنوات. لذا، حان الوقت للتغيير، فبعضها لم يعد يلبي حاجة بشرتك وعينيك.

الأسد: يشكل شعرك المصدر الأول لجاذبيتك وأنت تمنحينه الكثير من الاهتمام. لكن من المهم أن تجيدي تطبيق الماكياج على عينيك أيضاً.

العذراء: تتناولين الطعام الصحي وتمارسين الرياضة، ما ينعكس إشراقاً على بشرتك. إلا أنّك تهملين أحياناً شعرك. فدعيه يحظى بحصته من العناية لأنه تاج جمالك.

الميزان: لا تحبّين اعتماد أسلوب ماكياج واحد لوقت طويل وتختارين كلّ ما يناسب شخصيتك. إلا أنّك تنسين العناية بأظافر قدميك. فانتبهي وخصوصاً في فصل الصيف.

العقرب: لا تنامين لعدد ساعات كافية، ما يجعل إطلالتك تبدو باهتة ويحفّز ظهور علامات التعب عليها. وما عليك أن تقومي به هو استخدام الكريمات المرطبة في الصباح وقبل خلودك إلى النوم.

القوس: تتمتعين بجمال طبيعي وببشرة نقية. لكن لا تترددي في أن تطبقي لمسة من البلاش والآيلاينر وأحمر الشفاه. فهذا يزيدك سحراً.

الجدي: تمتلكين بشرة حساسة. لذا، تحتاجين إلى الاهتمام بها باستخدامك مزيل الماكياج ومستحضرات التقشير والترطيب والأقنعة.

الدلو: من الضروري أن تعتمدي تقنية الكونتورينغ لكي تغيري بعض ملامح وجهك. وعليك أيضاً أن تمنحي حاجبيك قدراً أكبر من الاهتمام.

الحوت: تحبين البقاء على طبيعتك. ورغم ذلك ننصحك بأن تطبّقي على بشرتك لمسة خفيفة من كريم الأساس وعلى رموشك القليل من المسكارا.