«لها» تكشف كواليس وأسرار أزمة آمال ماهر وكيف رد كاظم على الشائعات ومعركة فانز عمرو دياب وتامر حسني

معركة,فانز,عمرو دياب,تامر حسني,بوليوود,أحلام,فيديو كليب,نورغول يشلشاي,نور الشريف,أم كلثوم,إسماعيل يس,أزمة,آمال ماهر,ديانا حداد,مريم حسين,حذف مشاهد,كاظم الساهر,اتهامات,حمل,أمل بوشوشة,أسرار,الوسط الفني

القاهرة (لها),بيروت (لها) بيروت (لها) 21 يناير 2017

الوسط الفني كان على صفيح ساخن خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب الكثير من الأحداث المثيرة التي شهدها، ما بين شائعة وفاة ومعركة بين جمهور نجمين شهيرين، واتهامات لمطربة باللجوء الى طرق غير مشروعة. «لها» تكشف كواليس كل ما دار في الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، وردود فعل النجوم عليها.


معركة فانز عمرو دياب وتامر حسني
فجأة اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معركة كلامية بين فانز النجمين عمرو دياب وتامر حسني، تسببت فيها إحدى شركات الاتصالات، عندما أطلقت على عمرو لقب «نجم الجيل»، وهو أحد الألقاب الشهيرة لتامر حسني.
وأبدى عدد كبير من فانز تامر دهشهم من إطلاق اللقب على عمرو، وتساءلوا إن كان هذا مقصوداً؟ وهل وافق عمرو عليه؟ بينما رد فانز عمرو بأن نجمهم لا يحتاج إلى ألقاب، بل يكفيه لقبه الأشهر «الهضبة».

خاص وسرّي
لم يكن احتفال الفنانة صابرين بزفاف شقيقها «محمد» على عروسه «فاطمة» عادياً، فكواليسه كانت مثيرة، خاصةً مع حضور عدد كبير من النجوم، أبرزهم منة شلبي التي خطفت الأنظار باللوك الجديد الذي ستظهر به في مسلسلها الرمضاني المقبل، والذي تجسد فيه شخصية فتاة أجنبية.
ورغم أن منّة كانت تريد الاحتفاظ بهذا اللوك بشكل خاص وسري الى حين عرض العمل، لكنها لم تستطع التغيّب عن مناسبة لصديقتها صابرين.
كما كانت الحفلة أول مناسبة تجمع بين ريم البارودي وأحمد سعد، منذ فسخ خطوبتهما وإعلانهما الانفصال النهائي، لكنَّ النجمين لم يلتقطا أي صورة معاً.
وحضر الحفلة عدد كبير من الفنانين، منهم محمد فؤاد، إيهاب توفيق، ياسر جلال، صلاح عبدالله، فيفي عبده، إلهام شاهين، وأحمد آدم.

نجم بوليوودي... بطل كليب أحلام المقبل
حلّ النجم الهندي البوليوودي هريثيك روشان، ضيفاً على حلقة من برنامج «صباح الخير يا عرب» المعروض على قناة MBC، حيث وافق النجم الملقّب بالإمبراطور على العرض المقدّم من النجمة الإماراتية أحلام، بالتعاون معاً مستقبلاً في أي فيديو كليب غنائي، وغرّدت أحلام عبر حسابها على «تويتر» بالقول: «رح أصوّر مع هريثيك روشان، عاد بعدها صدق بصير غروره ولا حد يكلمني، واللي بيكلمني يقدم طلب ونحن ننظر فيه».

نورغول يشلشاي إلى دبي بسبب DIAFA
أعلنت الممثلة التركية المعروفة نورغول يشلشاي، بطلة الموسم الثاني من مسلسل «السلطانة قُسّم» أنّها فازت بجائزة أفضل ممثلة تركية في مهرجان DIAFA التكريمي الذي أُقيم في دبي، وقد حضرت إلى إمارة دبي لتسلّم الجائزة، حيث مكثت في منتجع «أتلانتيس»، وقالت: «أنا على أتمّ الاستعداد لتسلّم الجائزة الأكثر أهمية في الوطن العربي»، شاكرةً متابعيها ومحبّيها في الوطن العربي، الذين تعرّفوا إليها من خلال مسلسل «عشق وجزاء»، وهي اليوم تحظى بجماهيرية واسعة عقب قيامها ببطولة الموسم الثاني من «السلطانة قُسّم»، بعدما كانت النجمة بيرين سات بطلة موسمه الأول.

نور الشريف يلحق بأم كلثوم وإسماعيل يس
منذ سنوات طويلة لم يتم وضع صورة لأي فنان على طابع بريد، ولذلك كان إصدار طابع بريد بصورة نور الشريف حدثاً شغل الكثيرين، إذ اعتبروه عودة لاهتمام الدولة بالنجوم، وبذلك يكون النجم الراحل نور الشريف قد انضم إلى عدد كبير من الفنانين الكبار، الذين وُضعت صورهم من قبل على طوابع البريد، ومنهم أم كلثوم وإسماعيل يس وزكي رستم. يذكر أن طوابع البريد يتم استخدامها في الأوراق والمستندات الرسمية والحكومية. وقد أكدت مي، ابنة النجم الراحل، أنها فخورة بوالدها وسعيدة بتقدير الدولة له.

أزمة آمال ماهر
تعرضت النجمة آمال ماهر لاتهامات من بعض المواقع الإلكترونية ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها لجأت الى طرق غير مشروعة لزيادة عدد مشاهدات فيديو كليب أغنيتها «لو كان بخاطري»، والذي قدمته مع النجم راشد الماجد، وذلك بدفع مبلغ مالي للشركات الإلكترونية من أجل زيادة نسب مشاهدة الدويتو.
آمال رفضت كل تلك الاتهامات، وأكدت أن نجاح الأغنية حقيقي، ووصول عدد مشاهديها إلى 20 مليوناً يرجع إلى الشعبية الضخمة التي يمتلكها راشد الماجد في الخليج، بالإضافة إلى دعم جمهورها لها في مصر.

مليون لديانا حداد في 48 ساعة
استطاعت النجمة ديانا حداد أن تحصد أكثر من مليون مشاهدة لأغنيتها الجديدة بعنوان «تقبر قلبي» خلال 48 ساعة، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وتتعاون فيها مع الشاعر والملحن اللبناني فارس اسكندر، والموزع الموسيقي عمر صباغ، وقد أعربت ديانا عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع «السنغل» الجديد، مؤكدةً حرصها على تقديم كل ما هو مختلف ومميز من ناحية الأفكار، سواء في الكلمات أو الألحان أو التوزيع الموسيقي.

حذف مشاهد مريم حسين
يبدو أنّ الأمور عادت لتتأزّم بين الفنان حسن عسيري والممثلة مريم حسين، بعدما حذف الأخير اسمها من شارة مسلسل «البيت الكبير» الذي أنتجه في رمضان الفائت، وتمّ تصويره في تركيا تحت إدارة المخرج خيال أصلان، وذلك على خلفية تغريدات أطلقتها حسين على «تويتر» واعتبرها عسيري مشينة وتسيء اليه. وفي تصريحٍ له، قال حسن: «يأتي ذلك تضامناً مع ردود فعل الشارع الذي شنّ حملة إلكترونية واسعة على الممثلة التي لم تقدم اعتذاراً صريحاً... جاء هذا القرار الجريء تزامناً مع قرب عرض المسلسل على عدد من القنوات العربية بعد توصل منتج العمل الى اتفاق مع هذه المحطات».

كاظم الساهر يردّ على الاتهامات
للمرّة الأولى، يخرج القيصر كاظم الساهر عن صمته في مقطع مصوّر على «فايسبوك»، لينفي فيه كل الأحاديث والتقارير التي اتهمته بدعم شريحة من العراقيين دون سواها، أو دفعه الأموال الطائلة لجهة أو لأخرى. ويشير الساهر إلى أنّ الشائعات لم تعد تُحتمل، لا سيّما أنّ القضية تمسّ بالشعور الوطني، مؤكداً أنّه تمّ تحويل صورةٍ له عمرها 7 سنوات في مهمة إنسانية مع اليونيسيف الى دلالة تتهمه بالفئوية، ومنوّهاً بأنّ الحب سيبقى دافعه الأساس في كلّ نشاطاته.

حمل أمل بوشوشة
كشفت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في الأيام الأولى من عام 2017، عن خبر سعيد لمعجبيها، ألا وهو حملها بمولودهما الأول من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، إذ نشرت مجموعة صورٍ على «إنستغرام» وحسابها على الـ«سناب شات» يظهر فيها حملها واضحاً، حيث ارتدت فستاناً باللون الأسود أبرز انتفاخ بطنها، لتنهال عليها التعليقات والدعاء بالسلامة. في حين كانت أمل من أوائل النجوم الذين نعوا الراحل رفيق سبيعي والذي وصفته بـ«رفيق درب الفن الأصيل»، مضيفةً: «عزائي إلى الصديق المخرج سيف سبيعي وإلى عائلته الكريمة وإلى عائلة الدراما السورية».