زينة وأحمد عز... من الحب والزواج سراً إلى الكراهية والخلع علناً!

زينة واحمد عز,زينة,احمد عز

القاهرة (لها) 22 يناير 2017
أصبحت النجمة المصرية زينة حديث الرأي العام لأكثر من عامين منذ وصولها مطار القاهرة في كانون الثاني (يناير) 2014 ومعها طفلين – عز الدين وزين الدين- مؤكدة انهما ابني أحمد عز الذي تزوجها سرًا.


بدأت قصة حب زينة وعز في السر خلال عملهما سوياً بعدة أفلام منها المصلحة والشبح وتطورت إلى زواج سري نجحت زينة في إثباته بعد لجوئها إلى القضاء وتقديم تسجيلات المكالمات والصور التي أثبتت ذلك.

في شباط (فبراير) عام 2014 تقدمت زينة بدعوى قضائية لإثبات نسب طفليها التوأم لغز والذي خرج إعلامياً وصرح بانه لا يعرف عنهما شيئاً وأنكر زواجه منها او وجود اي علاقة عاطفية تجمع بينهما بل رفض إجراء تحليل الـDNA واستمرت القضية بالمحاكم لشهور ونجحت زينة في الحصول على حكم لصالحها وأثبتت نسب تؤامها له.

ولم تكتف زينة بهذا الحكم بل رفعت دعوى أخرى تطالب عز بالإنفاق على طفليه وهو ما أثار دهشة البعض ولكنها أعلنت أنها لن تتنازل عن حق ابنيها وبالفعل حصلت على حكم لصالحها.

زينة رفعت دعوى  قضائية اتهمت فيها عز بسبها والتشهير بها وبالفعل صدر حكم بحبسه لمدة ثلاث سنوات إلا أنه  تقدم بإستئناف على الحكم ومن المقرر أن  تقام الجلسة يوم الثلثاء القادم.

زينة لم تكتف بهذه الدعوى بل رفعت دعوى أخرى  مؤخراً تطالب بخلعه وأكدت على تنازلها عن كافة حقوقها وقالت :" أخاف ألا أقيم  حدود الله".  ونجحت في كسب تعاطف عدد من النجوم داخل الوسط الفني منهم مي عز الدين وتامر عبد المنعم وشذى حسون وشذى وغيرهم .