بالصور - أغلى 5 فساتين زفاف في العالم.. ولن تصدقوا اي نجمة عربية ارتدت الاغلى!؟

زفاف,فساتين,مصر,كيم كردشيان,كايت ميدلتون

23 يناير 2017

تسعى أي شابة على الحصول على أجمل فستان زفاف ليومها الاهم خلال حفل زفافها، ويكون الفستان الذي تختاره لهذه المناسبة في مطلع إهتماماتها، فكيف إذا كانت العروس شخصيّة مهمّة ومعروفة من المشاهير؟

إليكم أغلى 10 فساتين زفاف في العالم إرتدتها نجمات عالميات يوم دخولهنّ القفص الذهبي:

صمم المصممان رينيه ستراوس ومارتن كاتز عام  2006 بتصميم فستان الزفاف الماسي، وهو يعتبر أغلى فستان في العالم ويبلغ ثمنه 12 مليون دولار لاحتوائه على 150 ماسة.

وفي المرتبة الثانية يأتي تصميم المصمم الياباني يومي كاتسورا الذي تألق بتصميم فستان مصنوع من الحرير الصافي والستان، وزيّن بماسة بيضاء ذهبية وزنها 5 قيراط بالاضافة الى ماسة خضراء أخرى وزنها 8 قيراط وأكثر من 1000 لؤلؤة وبلغ ثمنه 8.5 مليون دولار.

وكانت الفنانة المصرية سمية الخشاب عبرت عن سعادتها الكبيرة لارتدائها أغلى فستان في العالم، والمرصع بـ200 قيراط من الماس والمطرز باللؤلؤ، والذي تبلغ قيمته مليوني ونصف المليون دولار أميركي.

ويأتي بعد الخشاب فستان زفاف نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حيث صمم ريكاردو تيسكي من "جيفينشي" فستان زفافها عام 2014 وبلغ ثمنه 500 ألف دولار

احتلت دوقة كامبريدح كايت ميدلتون المرتبة الخامسة بفستان رائع من تصميم المصممة سارة بورتون وبلغ ثمنه 400 ألف دولار، وقد استغرقت خياطته أشهر عدة في المدرسة الملكية للخياطة.