بهذه الخطوات البسيطة تحصلين على شكل شفتي كايلي جينير

عارضة الأزياء,كايلي جينر,Kylie Jenner,ماكياج,المستحضر التمهيدي,أحمر الشفاه,ملمع الشفاه,Chanel,شانيل,Dior,الماسكارا,Estée Lauder,إيستيه لودر,Clinique,كلينيك,مستحضر الأساس

مي غلاييني 25 يناير 2017

إذا كنت تحلمين بالحصول على شكل شفتي عارضة الأزياء الأميركية ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر الممتلئتين، بإمكانك اليوم القيام بذلك من دون اتباع خطوات معقدة، إذ تستعين جينر بـ 10 مستحضرات ماكياج تتراوح بين أحمر الشفاه وأقلام تحديد الشفاه للحصول على شفتين مكتنزتين. اتبعي فقط هذه الخطوات الثلاث للقيام بذلك:

الخطوة 1

ابدئي اولاً بتحضير شفتيك بالمستحضر التمهيدي الخاص بالشفتين قبل تلوينهما بأحمر الشفاه لتثبيت اللون ومنع تلطيخه.

الخطوة 2

حدّدي شفتيك وأعيدي رسم قوسهما بشكل طبيعي مستعينةً بقلم تحديد الشفتين بلون أدكن درجة على الأقل من لون شفتيك، على أن تتفادي الخروج عن خط الشفتين الطبيعي لإطلالة جذابة من دون تكلّف. بعدها، أعيدي تحديدهما بلون أفتح قليلاً من اللون الأول مع تجنب الوصول إلى وسط الشفتين. وأخيراً، أطبقي شفتيك جيداً حتى يتجانس اللونان مع بعضهما البعض تماماً.

الخطوة 3

الآن، لوّني وسط شفتيك بلون حيادي من أحمر أو ملمع الشفاه الكريمي، ثم وزّعيه على شفتيك بالفرشاة الخاصة للحصول على اللون المطلوب والامتلاء الجذاب الذي تريدينه.

- Chanel Rouge Coco in 410 Catherine
- Dior Dior Addict Lip Maximizer Collagen Lip-gloss

اللمسة الأخيرة

وللحصول على إطلالة جينر النهائية، امنحي شفتيك التألق كله واعتمدي ماكياجاً بسيطاً لوجهك باستعمالك مستحضر الأساس الباهت Matte والقليل من الماسكارا.

- Estée Lauder Doublewear Stay In Place SPF10 in Desert Beige
- Clinique Lash Power Flutter-To-Full Mascara