بالفيديو - سابين تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها.. وماذا قالت عن أسامة الحمد؟

سابين,فخامة الشك,مسلسل,لبنان,عادل كرم

28 يناير 2017

كشفت الممثّلة اللبنانية سابين، خلال إطلالتها ضمن برنامج "هيدا حكي" مع الكوميديان عادل كرم أنّها "خضعت لعملية جراحية لأنفها فقط، دون سواها"، مشيرةً الى أنّ "الباقي كلّه طبيعي".

وأكّدت أنّها "بعد كلّ مسلسل تدخل في نوبة من الحزن والكآبة، لأنّها تنفرد من أجل الراحة والتخلّص من ضغط العمل، ما يشعرها أنّها وحيدة".

ولفتت الى أنّها "لا تلجأ الى الهواء، ولا إلى قطرات العينين للبكاء خلال تصوير أي مسلسل.. وهذا عملي وعليّ أن أحسّ بالكلمة وأبكي من قلبي".

وتوجّهت سابين بشكرٍ كبير لمخرج "فخامة الشك" أسامة الحمد، وقالت: "بدّي قلّو مرسي كثير عالإخراج الحلو.. رح تنصدموا قد ما رح تحبّوا طريقة التقطيع التي استخدمها أستاذ أسامة، على مستوى سينمائي".

وأردفت: "فعلا يتعب علىالمشاهد.. أنا فخورة جدّاً، فقد خلق جوّا إيجابياً بين الممثّلين بسبب ضحكته الدائمة".

وتشارك سابين بمسلسل "فخامة الشك" إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الدراما اللبنانية على رأسهم يورغو شلهوب ووسام حنّا وإلسا زغيب ويوسف حدّاد ومجدي مشموشي وجيسّي عبدو، إضافة الى الفنّانين القديرين فؤاد شرف الدين وأحمد الزين وتقلا شمعون ومارسيل جبّور ومارينال سركيس.

ويتناول "فخامة الشك" على مدى نحو خمسين حلقة من تأليف وسيناريو وحوار كلوديا مارشيليان وإخراج أسامة الحمد، صراعات حادة بين أطراف نافذة، تتشابك في خطوطها مع علاقات حبّ معقدة، وتسلك دروب الانتقام التي تكون تارة عبثية، ولكنها دائماً محكومة بـ"الشك".

ويعتبر "فخامة الشك" باكورة التعاون الإنتاجي بين شركتي "الصدى" و"ميديا ريفولوشن 7" للموسم الحالي.