"لها" ترصد اختيارات أيقونات الموضة خلال أسبوع الموضة الباريسي.. فمن هي الفاشينيستا المفضلة لديك؟

أيقونات الموضة,أسبوع الموضة الباريسي,الفاشينيستا,Lana El Sahely,لانا الساحلي,زويا صقر,إطلالة,Ralph & Russo,فستان أبيض,التنورة,الكشاكش,Georges Hobeika,جورج حبيقة,سمر سيراكي,فرنسا,رامي قاضي,Nour Aboulela,Alexandre Vauthier,Jean Paul Gaultier,ميشال الخوري,إنستغرام

هالة طويل 31 يناير 2017

رصد موقع "لها" الالكتروني أجمل ما اختارته أيقونات وملهمات الموضة من أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية.

تنوعت الاختيارات بحسب هوية وأسلوب الفاشينيستا الخاص بها، فعبرت لانا الساحلي عن عشقها للرقي والأناقة، فأختارت إطلالة مميزة من عرض Ralph & Russo وهي عبارة عن فستان أبيض بقصة الياقة العالية وضخامة الكشاكش عند التنورة.

أما اللبنانية سمر سيراكي المقيمة بفرنسا، فأعجبت بتفاصيل تصاميم رامي قاضي المستوحاة من تراث مدينة البندقية الذي أحيا من خلالها عراقة حفلات هذه المدينة الفاخرة.

ومن منا لم تلفته إسوةً بـ Nour Aboulela صخب إطلالة عارضة الأزياء كيندل جينر بفستان Alexandre Vauthier خلال العرض لإمرأة عصرية متميزة.

ومن لبنان لفت انتباه أيقونة الموضة ميشيل الخوري مزيج إطلالات الـ street style مع الأزياء الراقية فكانت اختياراتها أقرب إلى الازياء العملية عما كانت عليه في السابق والتي تنشرها عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" من منصة Jean paul Gaultier.