Dior Capture Totale DreamSkin فن العناية بالبشرة

Dior,ديور,العناية بالبشرة

04 فبراير 2017

تمتاز مستحضرات ديور Dior للعناية بالبشرة بفاعليتها المذهلة ونتائجها الجمالية المزدوجة التأثير. فمن اللحظة الأولى للمسها البشرة، تمنحها إشعاعاً فورياً وتحقق رغبتك بأن تكون جميلة ومشرقة دائماً. ومع الوقت، تدخل مكونات مستحضرات الدار الفرنسية العريقة إلى أعماق البشرة فتحقق نتائج مذهلة تدوم طويلاً. إنها وعد أصيل للجمال، اليوم وغداً.

برنامج جديد لبشرة مثالية

أطلقت Dior برنامجها الأول للبشرة المثالية، والذي تساهم كل خطوة من خطواته وكل تقنية من تقنياته المتطورة في مجال العناية بالبشرة وطقوسها بالكشف عن الجمال الطبيعي والمثالي للبشرة من خلال المستحضرات التالية:

• Dior Capture Totale DreamSkin Advanced Global Age-Defying Skincare Perfect Skin Creator

فعّال منذ الاستعمال الأول، فهو يصحح التجاعيد والمسامات ويقضي على حبّ الشباب والاحمرار وتلبّد البشرة. يوماً بعد يوم، تتحسّن بنية البشرة وتستعيد رونقها ونقاوتها بفضل تركيبته المتطورة التي تزوّد البشرة فور استعماله بجرعة غنية من الجاذبية والتصحيح والراحة وتغلّفها بهالة من الإشراق الآسر وتصقل ملمسها وتخفف الاحمرار وتقلّص ظهور حبّ الشباب على سطحها وتعمل على تضييّق مساماتها وشدّ ها وتنعيمها وتوحّد لونها بفضل احتوائها على الخلايا الجذعية الفعالة في محاربة عوامل الشيخوخة وإعادة الإشراق إلى البشرة.

• Dior Capture Totale DreamSkin Perfect Skin Cushion SPF 50 PA +++

إنه المستحضر المثالي للمرأة العصرية ومنتج العناية بالبشرة الأول، يضم كل ميّزات DreamSkin Advanced في نسخة مضغوطة، فيمنحك DreamSkin Perfect Skin Cushion بشرة مثالية في أي وقت وأي مكان ويصحح لونها وعيوبها ويعزز إشراقها ويعيد إليها تألقها ويحارب علامات التقدّم في السن التي تظهر على سطحها فور ملامسته البشرة. ويأتي DreamSkin Perfect Skin Cushion في علبة عملية تمنع التسّرب مما يجعله مناسباً في حقيبة يدك نظراً لسهولة حمله واستخدامه.

• Dior Capture Totale DreamSkin 1-Minute Mask

ومن مجموعة Dreamskin Advanced Perfect Skin Program أيضاً قناع Dior Capture Totale DreamSkin 1-Minute Mask الذي يمنحك بشرة مثالية بفضل مكوناته النشطة التي تعيد إلى بشرتك تألقها خلال 60 ثانية فقط. أنه أول قناع سريع بفاعلية أكيدة وتأثير «البشرة الجديدة». دلّكي بشرتك به 2-3 مرات في الأسبوع قبل البدء بروتين عنايتك ببشرتك إلى أن يتحول الى كريم أبيض ناعم، اتركيه على البشرة دقيقة واحدة ثم اشطفيه بالماء وستلاحظين إشراق بشرتك الرائع فوراً.