15 MIN فقط لتدليل الوجه

اختصاصية التجميل,بشرة مشرقة,مستحضر التقشير,البشرة,Clarins,كلارنس,Bobbi Brown,بوبي براون,Clinique,كلينيك,Chanel,شانيل,المصل,تجاعيد,Givenchy,جيفنشي,المصل المغذي

جولي صليبا 11 فبراير 2017

يمكنك الاعتناء بوجهك وتدليله في المنزل من دون الحاجة إلى موعد مع اختصاصية التجميل. خصصي 15 دقيقة لنفسك، واتبعي نصائحنا للحصول على بشرة مشرقة ونضرة...

 

4 MIN

للتقشير

أبسطي مستحضر التقشير على بشرة نظيفة وجافة، بعد تسخينه قليلاً في راحة اليد. افركي المستحضر على بشرتك باعتماد حركات دائرية بأطراف الأصابع. استخدمي من ثم راحتيّ اليدين لفرض ضغط على الجبين والوجنتين والذقن. اجعلي الحركات دوماً خفيفة لعدم إيذاء البشرة. اشطفي الوجه بالماء وجففيه بفوطة ناعمة باعتماد حركة التربيت.
جربي:

- Clarins One-Step Gentle Exfoliating Cleanser With Orange Extract
- Normaderm Deep Cleansing Purifying Gel

 

5 MIN

للقناع

اختاري القناع المناسب لطبيعة بشرتك. سخني القناع بين يديك ثم ابسطيه على كل الوجه، انطلاقاً من الوسط امتداداً نحو الخارج. يفترض أن تكون طبقة القناع سميكة بهدف تحرير المسام من الأوساخ المتراكمة فيها، وتنقية البشرة. من شأن هذا القناع أيضاً تحسين قدرة البشرة على امتصاص مكونات الكريمات التي يجري استعمالها لاحقاً. بعد بسط القناع لمدة 20 دقيقة تقريباً، أو حسب التعليمات المذكورة على العلبة، يغسل الوجه بالماء ثم يجفف.
جربي:

- Bobbi Brown Instant Detox Mask
- Clinique Pore Refining Solutions Charcoal Mask
- Chanel Precision Purifying Cream Mask

 

6 MIN

للتدليل

ابسطي المصل المغذي والمرطب، أو المزيل للسموم، أو المعزز للإشراق، أو المحارب للتجاعيد. اختاري المصل وفقاً لاحتياجات بشرتك. ويوصى عموماً باختيار المصل من ماركة القناع نفسها كي تتناغم المكونات مع بعضها البعض. أبسطي المصل المغذي على شكل طبقة سميكة واتركيه لبعض الوقت (تقيدي بالتعليمات المذكورة على العلبة لأن وقت البسط يختلف من قناع إلى آخر). أشطفي بعدها وجهك بالماء وسوف تحصلين على بشرة متألقة.
جربي:

- Clarins Booster Detox
- Givenchy Vaxin Youth Protecting D-Tox Serum