ضيوف أسبوع الموضة في باريس

ضيوف,أسبوع الموضة في باريس,نيكول كيدمان,عرض أزياء,جورجيو أرماني,فانيسا بارادي,Paris-Cosmopolite,ايلي صعب,جوليا بطرس,نانسي عجرم,إطلالة,نازك الحريري,زهير مراد,نادين نسيب نجيم

تاتيانا قسطنطين 11 فبراير 2017

ما زلنا تحت تأثير سحر أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية، الذي شهد هذا العام حشداً من النجمات وأبرز الوجوه في عالم الموضة.

أطلت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان في عرض أزياء جورجيو أرماني الخاص بفستان أسود أنيق وزيّنته بأكسسوارات لافتة مع تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة.

أما فانيسا بارادي فحضرت عرض أزياء شانيل وتألقت بإطلالة من توقيعه حيث ارتدت سترة باللونين الأبيض والأسود من قماش التويد من مجموعة Paris-Cosmopolite 2016/17 ونسقتها مع سروال أسود واسع مزيّن بالنقوش.

وفي عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، حضر عدد من الشخصيات البارزة، منهم الفنانة جوليا بطرس وزوجها الوزير اللبناني السابق الياس بو صعب، ولفتتنا إطلالة نانسي عجرم البسيطة والمميزة بفستان أسود من مجموعة إيلي صعب التحضيرية لربيع 2017، وشهد العرض أول ظهور للسيدة نازك الحريري في أسبوع الموضة منذ اغتيال زوجها الرئيس رفيق الحريري.

كما أحببنا في عرض أزياء المصمم اللبناني العالمي زهير مراد إطلالة الممثلة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم حيث نسقت سترة برّاقة ومزينة بزخرفات من مجموعة زهير مراد لخريف 2016 مع سروال جلدي أسود وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي.