صراع الإيرادات: محمد رمضان يتفوق... وعمرو سعد وأحمد آدم يطاردانه

صراع الإيرادات,محمد رمضان,أحمد آدم,عمرو سعد,صراع,إيرادات,أفلام,فيلم

12 فبراير 2017

تشهد دور العرض المصرية هذه الأيام صراعاً على تحقيق أعلى الإيرادات بين عدد من النجوم الذين طرحوا أفلامهم أخيراً.
ورغم أن النجم محمد رمضان هو أحدث من دخلوا هذا الصراع، من خلال فيلمه «آخر ديك في مصر»، فقد نجح في تحقيق إيرادات ضخمة في أسبوع عرضه الأول تجاوزت الـ 6 ملايين جنيه، وتفوق بها على إيرادات أفلام سبقته إلى العرض.
ورغم التحاقه بمعسكر الجيش لقضاء فترة التدريب الخاصة بأداء الخدمة العسكرية، يتابع رمضان ردود الفعل حول فيلمه، من خلال الاتصال بشقيقه محمود، الذي يتولى مسؤولية إدارة أعماله منذ سنوات حيث أكد له أن الفيلم حقق إيرادات جيدة، وأن ردود الفعل حوله مميزة.
جاء في المركز الثاني فيلم «مولانا» المأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للكاتب إبراهيم عيسى، حيث حقق عشرة ملايين جنيه لكن في غضون ثلاثة أسابيع، والفيلم من بطولة عمرو سعد ودرة وريهام حجاج وأحمد مجدي وصبري فواز، وإخراج مجدي أحمد علي.
وفي المركز الثالث حلّ فيلم «القرموطي في أرض النار»، الذي عاد من خلاله الفنان أحمد آدم إلى السينما بعد غياب سنوات عدة، وحقق مليوناً و990 ألف جنيه في أول أسبوع عرض له، وبسبب هذا الفيلم الذي هاجم فيه آدم تنظيم «داعش»، تلقى عبر صفحته على «فايسبوك» تهديدات من مجهول بالقتل، ولذلك أحاط نفسه بعدد من رجال الأمن.
أما المركز الرابع ففاز به فيلم «ياباني أصلي» لأحمد عيد، محققاً مليوناً ونصف المليون جنيه في أول أسبوع عرض له أيضاً، بينما لم يحقق فيلم «فين قلبي» للمطرب مصطفى قمر، والذي أنتجه هو لنفسه سوى مليون جنيه فقط، ويشارك في بطولته كلٌ من يسرا اللوزي وشيري عادل وإدوارد، وهو من إخراج إيهاب راضي.