رسالة نارية من شيرين وممنوعات في حوزة مخرج مصري ووسام بريدي مغروم وقضية حضانة حلا الترك تتفاعل!

ريم البارودي,الوسط الفني,أحمد سعد,خالد يوسف,إلقاء القبض,زينة,أحمد عز,سوء تفاهم,بلقيس,فؤاد عبدالواحد,إنسحاب,تامر حسني,حياة الفهد,كوميديا,ماجد المصري,شيرين,قصة حب,وسام بريدي,ريم السعيدي,العلن,حضانة,حلا الترك,المحكمة

بيروت (لها),القاهرة (لها) 12 فبراير 2017

الأحداث المثيرة في الوسط الفني لا تتوقف، وخلال الأيام القليلة الماضية كان هناك العديد من المفاجآت، بين قصص الغرام، إلقاء القبض على خالد يوسف، انسحاب تامر حسني وفصل جديد من حكاية عزّ وزينة... «لها» ترصد أهم تلك الأحداث وكواليسها وتعليقات أصحابها عليها.


ريم البارودي: أحمد سعد صديقي فقط
رغم أن ريم البارودي وأحمد سعد لم يلتقطا أي صورة معاً عندما التقيا من قبل في إحدى المناسبات الفنية، لكنهما التقطا الصور معاً أثناء حضورهما إحدى حفلات الزفاف التي أُقيمت أخيراً... مما أثار الأقاويل عن عودة العلاقة العاطفية بينهما مجدداً، بعدما انفصلا أكثر من مرة، لكن ريم التي كانت قد أعلنت أن عودتها الى سعد أصبحت مستحيلة، أكدت أن ما بينهما الآن صداقة فقط، وأنها لا تفكر في الارتباط حالياً.

القبض على خالد يوسف
إلقاء القبض على المخرج خالد يوسف في مطار القاهرة، كان من أبرز الأحداث المثيرة التي وقعت في الأيام القليلة الماضية. وكان يوسف في طريقه إلى باريس، عندما استوقفته سلطات مطار القاهرة بتهمة حيازة مئة قرص مخدر، وتم منعه من السفر، لكن يوسف قدم وصفة طبية تفيد باستخدام تلك الأقراص كمهدئات تحت إشراف طبي.
وقال خالد إنه كان يحمل تلك الأقراص من أجل زوجته، التي تستخدمها كمهدئات، وإن ما حدث حال دون وصوله الى باريس، لكنه عاد وسافر إليها على متن رحلة أخرى، فور أن حُلّت المشكلة.
المعروف أن خالد يوسف نائب في البرلمان المصري، ورغم تمتعه بالحصانة، لكن ذلك لم يمنع من تفتيشه في المطار أو القبض عليه، حتى أثبت فاعلية تلك الأقراص طبياً.

من زينة إلى أحمد عز
بعدما عادت من جديد قضية زينة وعز الى الأضواء، لحصوله على حكم قضائي بالبراءة من تهمة سبّها، وبعد أن احتفل عز بالحكم، وعلّق عبر حسابه على «فايسبوك»، بأنه في انتظار جلاء الحقيقة أيضاً، ردت زينة برسالة نارية، عبر حسابها على «إنستغرام»، حيث نشرت صورة قالت إنها لعز وهو هارب في لندن، وكتبت: «معلش بقى، أنا ماكنتش ناوية أعلّق، بس بصراحة كدبك اللي مالوش نهاية بيستفزني جداً... أولاً مبروك براءتك من قضية السبّ والقذف في حقي، ولو إن مبروك من تهمة زي دي مش حاجة تشرّف أوي يعني، أنت مخدتش جائزة نوبل، وكده كده ماكنتش هاسيبك تتسجن عشان ولادك ما يبقاش أبوهم رد سجون».
وأضافت: «ارجع بقى من لندن اللي أنت مستخبي فيها يا دكر، متخافش مش دي صورتك هناك، أما بقى لو جبت سيرة ولادك وقضية النسب دي تاني، هيكون ليا تصرف تاني معاك وبالقانون، لأن القضية دي اتقفلت لآخر يوم في عمرك، بطّل كدب وبطّل تضحك على الناس، لأن الناس مش هبلة، وخلاص اتلهّى في شغلك ومعجباتك اللي تعرفهم معرفة شخصية من قلتهم».

سوء تفاهم بلقيس وفؤاد عبدالواحد يظهر إلى العلن
يبدو أنّ سوء التفاهم السرّي بين النجمين بلقيس فتحي وفؤاد عبدالواحد، قد خرج إلى العلن، بعد إطلالة الأخير في إحدى حلقات برنامج «تفاعلكم»، وتأكيده أنّ فتحي تعاني مشكلة معه، وبالنسبة إليه عامل الثقة بينهما قد تزعزع، وما زاد الأمور تعقيداً هو تدخّل أشخاص كُثُر ونقلهم أخباراً لكلا الطرفين بما قاله أحدهما عن الآخر. وأضاف عبدالواحد أنّ عدداً كبيراً من الفنانين تدخّلوا كي تعود المياه إلى مجاريها بينهما، لكنّهم لم يصلوا إلى حل، في حين رفض التحدّث عن جوهر المشكلة، مكتفياً بالقول إنّه يعرف بلقيس منذ حوالى أربع سنوات، وأنه أحيا حفل زفاف شقيقتها منذ فترة، ولا يعلم الى اليوم سبباً لكل هذا الجفاء بينهما.

انسحاب تامر حسني
تراجع النجم تامر حسني عن تقديم مسلسل لرمضان هذا العام، وأعلن عبر صفحته الرسمية على «فايسبوك»، تأجيل مسلسله الجديد الذي كان يحمل اسماً موقتاً «على رأي المثل»، وكان سيجمعه بياسمين عبدالعزيز... وكتب معلّقاً: «نهاركم عسل بإذن الله... للأسف مسلسل رمضان القادم محتاج وقت كبير جدًا لتحضيره، ولكبر حجم المسلسل وتفاصيله مش هنلحق رمضان ٢٠١٧، فتم تغيير خطة العمل ككل».
وأضاف: «يعني معنديش مسلسل السنة دي، بس انتظروا فيلم «تصبح على خير»... اللي بعتبره بمثابة محطة جديدة في حياتي كممثل، ويا رب يعجبكم».

حياة الفهد تعلن عودتها إلى الكوميديا بـ «رمانة»
أعلنت النجمة الكويتية حياة الفهد، عن عودتها إلى الأعمال الكوميدية من خلال قيامها ببطولة مسلسل يحمل عنوان «رمانة»، وتُجسّد فيه شخصية «رمانة» التي تواجه ظروفاً اجتماعية واقتصادية صعبة تتجاوزها بالكثير من الإصرار والإرادة. وفي هذا العمل، تتعاون الفهد من جديد مع «المجموعة الفنية» للإنتاج الفنّي، التي أنتجت لها عملها الدرامي الأخير «بياعة النخي»، فيما وجّهت رسالةً إلى وزارة الإعلام الكويتية تؤكد فيها أنّها تتمنّى أن تكون أكثر مرونة في ما يتعلق بإجازة النصوص المقدّمة لها للقراءة والمراجعة، لأنّها مرتبطة بعقود مع آخرين، والتأخر في الرد يؤدي إلى توجه الممثلين إلى أعمال أخرى، وبالتالي يتعرض المنتج الى حرج كبير أمام الجهات المتفق معها على إنجاز العمل.

ماجد المصري: أول خطوة نحو العالمية
بدأ النجم ماجد المصري أولى خطواته نحو العالمية، ذلك من خلال المشاركة في بطولة فيلم أميركي بعنوان «The Outcast»، ويتعاون فيه مع المخرج الأميركي الشاب أليكس ميركين، وتدور أحداثه حول مجموعة من الجرائم والكوارث المرتقبة التي تهز المجتمع الأميركي، والتي يُتهم فيها شرطي سابق من أصول عربية، ويلجأ عُمدة البلدة للاستعانة بخبير عربي مصري من «مجموعة الصقور لمكافحة الإرهاب الدولي» لحل اللغز.

ماجد أكد أن أكثر ما كان يحرص عليه، قبل الموافقة على الفيلم، هو تأكده من أن الفيلم لا يسيء الى صورة العرب، لأن هناك أفلاماً أميركية تستعين ببعض الممثلين العرب لاستغلالهم فقط في الترويج لنشر صورة سيئة عن مجتمعاتنا العربية.

شيرين: «Don t Worry»
لم تكن جملة «Don’t Worry»، المكتوبة باللغة الإنكليزية على ظهر البدلة التي أحيت بها النجمة شيرين عبدالوهاب حفلتها في مهرجان طابا، من قبيل الصدفة، وإنما كانت لفتة ذكية، تعمّدت شيرين من خلالها أن تبعث رسالة الى كل من هاجمها في الفترة الأخيرة، بعد الفيديو الذي أثار ضجة حولها بعدما تم تسريبه من حفلة زفاف كندة وعمرو يوسف، بأنها قوية وتقف على قدميها ولا تشعر بالقلق.
وتألقت شيرين بمجموعة من أشهر أغنياتها وسط حضور جماهيري ضخم، والطريف أن شيرين، وقبل أن تبدأ فقرتها، طالبت الحضور بعدم التدخين، وبعدها انطلقت لتقدم أغنياتها في المهرجان الذي يهدف إلى تنشيط السياحة في منطقة «طابا»، وأُقيمت فاعلياته برعاية محافظة جنوب سيناء على مدار ثلاثة أيام.

قصّة حب وسام بريدي وريم السعيدي تخرج إلى العلن
لم يعد ينفع إخفاء قصّة حب الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي عن أعين الصحافة والإعلام في الفترة الأخيرة، إذ إن تصرّفاتهما وتصريحاتهما كانت كفيلةً بكشف الحقيقة، وذلك من خلال تقرير عرضه برنامج ET بالعربي، حيث أشار وسام وريم كلٌّ على طريقته إلى أن العلاقة بينهما قائمة، فقال وسام: «ريم قالت في البداية، ما بدي حدا يتدخّل بحياتي... بعد خمس ثواني كانت كلّ الناس عارفة»، لتردّ ريم بالقول «فضحت حالي»، فيما لم يتردّد وسام على مدى حلقات برنامج Dancing With The Stars في الكشف عن مشاعره تجاه ريم، حيث قدّم لها الورود في عدد من الحلقات، وكان في كلّ مرّة ينتهز فرصة تقديمها للتغزّل بها، حيث وصفها بأنّها «أجمل نساء الأرض».

حضانة حلا الترك إلى والدتها بأمر من المحكمة
 يبدو أنّ الأحداث تتسارع في قضية محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة وطليقته منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك، والتي استطاعت الحصول على حكم من وزارة العدل والشؤون الإسلامية - إدارة المحاكم في مملكة البحرين، بحضانة الأولاد. وقد انتشرت صورة للحكم والمستند الذي صدر رسمياً، والذي يقضي بضمّ حضانة الأولاد حلا، عبدالله ومحمد إلى والدتهم رسمياً، هذا فضلاً عن دفع محمد الترك نفقة للأولاد بقيمة 600 دينار، كما تسليمه كل الأوراق الثبوتية الى السابر.
وكانت السابر قد وجّهت رسالة الى متابعيها عبر «إنستغرام»، قالت فيها: «الحمد لله على كل شيء، أشكركم من كل قلبي وكل الناس اللي وقفت معاي، الله لا يحرمني منكم ولا من محبتكم»، فيما توعّد محمد الترك طليقته بأنّ الحرب لم تنتهِ بعد، وسيكشف عن مفاجأة تخصّها، وبطلها لبناني.