برامج تلفزيونية

نانسي عجرم: لا نختلف على تميز محمد بن صالح!

نانسي عجرم,التميز,محمد بن صالح,إختلاف,الإيجابية,السينما,الأفلام,آراب أيدول,الأفلام المصرية,arab idol,السينما المعاصرة,شاشة السينما,أحمد فهمي

ميشال زريق 09 فبراير 2017

- ما سرّ الإيجابية هذا الأسبوع في التعليقات والتفاعل مع المشتركين؟
نحن دائماً إيجابيون، ولكن في هذه الحلقة أظهر المتسابقون تقدّماً كبيراً و«ما في حدا ما غنّى حلو»، أمّا عن تفاعلنا معهم، فهو بحسب الأغنية التي يُقدّمونها والأجواء التي يوجدونها على خشبة المسرح.

- رصدنا تفاعلكِ الكبير مع محمد بن صالح؛ أخبرينا عن مكانته بالنسبة إليكِ؟
محمد بن صالح حالة خاصة في البرنامج و«قصّة تانية»، صوته مختلف ومميّز، وأنا قلتُ له ذلك منذ إطلالته الأولى في Arab Idol في حلقة تجارب الأداء... هو مختلف عن الجميع، ونحن الأربعة في اللجنة لا نختلف على تميز محمد بن صالح عن زملائه في تقنية الأداء وصوته الجميل.

- موضوع حلقة النتائج هو «الأفلام والسينما»، ألا يوجد فيلم يُمثل حياة أو شخصية نانسي عجرم؟
لا أعتقد أنّ هناك أي فيلم يُمثل حياتي أو يعكس جزءًا من شخصيتي.

- ماذا عن مكانة الأفلام المصرية في حياة نانسي عجرم ومدى تأثركِ بها؟
في الحقيقة أنا متأثرة جدّاً بالأفلام المصرية القديمة، وما زلتُ أتابعها حتى اليوم، سواء أفلام شادية وعبدالحليم وقصص الحب التي حملتها كل تلك الأفلام.

- أين أنتِ من السينما المعاصرة؟
منذ حوالى عشرة أعوام الى اليوم، تابعت الكثير من الأفلام الحديثة ولا سيّما الأميركية، من بينها Before I Go To Sleep ،Taken ،6th Sense  وغيرها من الأفلام التي شدّتني وتابعتها بشغف.

- ومتى سنرى نانسي عجرم على شاشة السينما؟
«ما بظن رح تشوفوني»... الغناء والعائلة يأخذان وقتاً كبيراً من اهتماماتي وتركيزي، والتمثيل يتطلّب تفرّغاً وجهداً كبيرين.

- قلتِ في الحلقة إنّكِ تودّين تقديم فيلم مع أحمد فهمي، ألا يجعلكِ ذلك تعيدين حساباتكِ؟
أحبّ أحمد فهمي كثيراً، وطبعاً أتمنّى تقديم دور إلى جانبه، وبالنسبة إليّ ما من شيء مستحيل، وأتمنّى خوض هذا المجال، لكن في الوقت الحالي من الصعب جدّاً أن أقبل ببطولة فيلم كما قلتُ لك، رغم العروض الكثيرة التي تلقّيتها.