برامج تلفزيونية

بالصور - أحلام تستعرض مجوهراتها.. والماسها يشعل الشبكات! كم ثمنها؟

احلام,الماس,اراب ايدول,arab idol

11 فبراير 2017

خطفت الفنانة الإماراتيّة أحلام الأضواء في حلقة أمس (الجمعة) من Arab Idol، عبر غنائها بالفرنسية لابنتها فاطمة، اضافة الى ظهورها بإطلالة ساحرة توجتها بالماس شغلت شبكات التواصل الاجتماعي.

وأطلّت "الملكة" في الحلقة السابقة من "العروض المباشرة" في "أراب آيدول" بمجوهرات من تصميم ماسي، تميّز بثلاثة أقراط في كلّ أذن.

وتحتفل أحلام يوم الثالث عشر من الجاري بعيد ميلادها، وقد عايدها جمهور Arab Idol بغناء Happy Birthday مباشرةً على الهواء خلال الحلقة، فيما أرادت أن تنقل للجمهور في منازلهم أجواء الحلقة وكواليسها عبر حسابها على سناب شات.

وقد رصدت كاميرا "لها"، تصوير أحلام مجموعة فيديوهات على السناب شات خلال الفاصل الإعلاني برفقة زوجها مبارك الهاجري، الذي عايدها أيضاً على طريقته وتمنّى لها العمر المديد والسعادة.

وإستطعنا إلتقاط بعض الصور واللحظات التي سبقت تصوير الفيديو، مع الإشارة إلى حرص مبارك الكبير على أن تكون أحلام مرتاحةً خلال التصوير وهو دائماً يُرافقها إلى بيروت خلال فترة تصوير البرنامج.

مع الإشارة إلى أنّ أحلام لبّت طلب إبنتها فاطمة وغنّت لها برفقة نانسي عجرم والمشتركة المصرية داليا سعيد Joyeux Anniversaire بمناسبة عيد ميلادها أيضاً.